تعرف على أوجه الإختلاف بين حفلي زفاف دنيا وإيمي سميرغانم

تعرف على أوجه الإختلاف بين حفلي زفاف دنيا وإيمي سميرغانم



على الرغم من إخفاء العروسان إيمي والرداد خبر موعد زفافهم إلا أن الفنانين الذين تمت دعوتهم قاموا بالحضور والسفر إلى مكان الفرح في الجونة بالغردقة وعلى الرغم من أن الشقيقتان يتشابهان في الكثير من الامور الفنية إلا إنه من الواضح إنهما مختلفتان في العديد من الأمور الإجتماعية وفي هذا السياق لدينا بعض الأختلافات بين فرح إيمي ودنيا سمير غانم نبرزها في التقرير التالي.

العلن والخفاء


حرص الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم على إعلان خبر خطوبتهم قبل أن تطالهم الشائعات كما أنهما دعوا الفنانين لحفل زفافهما قبل فترة كبيرة من موعده وأقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط إجراءات تنظيمية دقيقة عكس ما فعلته إيمي سمير غانم وحسن الرداد فأخفوا عن الجميع قصة حبهما وخرجوا بتصريحات تنفي وجود أي علاقة بينهما ليحتفلوا في النهاية بحفل زفافهما الذي أقيم بالغردقة وسط حالة من المفاجأة أصابت الكثير من جمهور النجمين.


حضور الفنانين


رغم أن زفاف حسن الرداد وإيمي أقيم في الجونة ودعوة الفنانين له كانت من من خلال رسالة على “الواتس آب” أرسلها الثنائى للجميع إلا أن عدد كبير من الفنانين حرصوا على حضوره عكس فرح دنيا سمير الذى حضره عدد قليل من الفنانين والإعلاميين رغم دعوتهما بأيام قبل موعده.


جلسة التصوير


على البحر التقط المصورون جلسة التصوير “فوتوسيشن” لحفل زفاف حسن الرداد وإيمي وصورًا أخرى تجمعهما مع أسرتهما عكس جلسة التصوير “فوتو سيشن” الخاصة بدنيا ورامي رضوان اللذان استعدا لها قبل فترة من الفرح والتقطا الصور داخل الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف.


البدلة


تألق حسن الرداد في زفافه ببذلة زرقاء وببيونة سوداء على حذاء أسود عكس الإعلامي رامي رضوان الذى ظهر فى حفل زفافه على دنيا بالبذلة السوداء التقليدية.


أغنية العروسة


غنت إيمي للرداد في زفاهما “ألاقي زيك فين يابو علي” وهى أيضا الأغنية التى جمعتهما في أحد الأفلام السينمائية أما دنيا فجهزت أغنية خاصة للإعلامي رامي رضوان باسم “أنا وأنت لبعض” .