بالصور.. فنانات تخطين ال40 دون زواج .. على رأسهن “نرمين الفقي”

بالصور.. فنانات تخطين ال40 دون زواج .. على رأسهن “نرمين الفقي”



الكثير من الفنانات الجميلات التى أخروا كثيراً في موضوع الزواج منهم من فضل العمل عن الزواج أعتقاداً ان الزواج تعطيلاً عن كل شىء ومنهم من فرض عليه الحياة الأسرية ان لا يتزوج بسبب مرض احد أفراد أسرته ولا يمكنه ان يتركه وحيداً ومنهم من لا يأتي له نصيبه فلدينا 4 فنانات لم يتزوجوا :-



نرمين الفقي


الفنانة نرمين الفقي جميلة جميلات التسعينيات والتى أتمت عامها الـ44 دون أن تتزوج بعد حيث أكدت فى لقاءاتها التليفزيونية أن سر تأخر زواجها حتى الآن يعود لمرض والدتها وشدة خوف والدتها عليها من الرجال.




لطيفة


المطربة التونسية لطيفة لتى رغم جمالها وشهرتها إلا أنها لم تتزوج حتى الآن حتى بلغت الـ48 من عمرها مؤكدة أن السبب وراء ذلك يعود لانشغالها بالفن قائلة ” الفن زى الفريك ميحبش شريك”.



إليسا


الفنانة إليسا رفضت العلاقة العاطفية بدءاً من الخوف من الوقوع فى الحب وصولاً إلى المرأة المهانة والتى تقاوم بكل ما لديها من قوة الظلم الواقع عليها ورغم وصول معجبيها للملايين واعتبارها رمزا للأنوثة إلا أنها لم تتزوج بعد لتتم الـ44 من عمرها .



حورية فرغلي


الفنانة حورية فرغلي رغم تتويجها بلقب ملكة جمال مصر و إظهار جمالها وأنوثتها فى العديد من أدوارها الدرامية والسنيمائية إلا أنها لم تتزوج حتى سن الـ39 لتؤكد أنها لم تصادف فتى الأحلام بعد ولكنها قاتخطبت ذات مرة ولكن النصيب لا يجعلها تتزوج وتنفصل عن خطيبها .