بالصور..نجمات تخلت عن الحشمة من أجل كسب “شهرة” !

بالصور..نجمات تخلت عن الحشمة من أجل كسب “شهرة” !


مواقع التواصل الاجتماعى تشكل عنصر جذب وهوس لغالبية البشر على وخصوصاً الفنانين ، فكثيرا ما يكون هوس الحصول على لايك وشير وزيادة عدد المتابعين للفنانين أهم كثيرا من أجر المسلسل أو الأعمال الفنية المختلفة بل وتحول الأمر إلى صراع بين النجمات حول من صاحبة أكثر عدد من اللايكات والمتابعات على صفحاتها الشخصية سواء على الفيسبوك أو على الإنستجرام وفي سبيل تحقيق النصر وحصد أكبر عدد من المتابعين والمعجبين تتخلي النجمات عن عنصر “الحياء” وتنشر صوراً لها في أوضاع أو ملابس تتنافى مع العادات والتقاليد الشرقية.
 غادة عبد الرازق

مايوه الفنانة غادة عبد الرازق حاز إعجاب متابعيها على “انستجرام”، بعد نشرها مجموعة صور لها مرتدية المايوه أثناء قضاء إجازة شم النسيم فى جزر المالديف.


 سما المصري

من أكثر الشخصيات حرصاً على نشر صور مثيرة عبر حسابها على انستجرام ومؤخراً شرت عدداً من الصور المثيرة، أثناء تريضها داخل إحدى صالات الجيم.


 ميريام فارس

رغم اختلاف الطريقة، والأداء الراقى للفنانة ميريام فارس، إلا أنها تظل أحد أهم النجمات اللاتى تنشرن صورا تتمتع بقدر كبير من الإثارة، وتحدث جدلاً كبيراً بين جمهورها ومعجبيها.


 سارة سلامة

وأما عن “سارة سلامة” فحدث ولا حرج , فهي من أكثر الفنانات إثارة للجدل بسبب صورها على “انستجرام” وتعتبر من أكثر الفنانات هوساً بجلسات التصوير المثيرة للجدل حيث أن البعض قال عنها أنها أكتسبت شهرتها من جلسات التصوير أكثر من الأعمال الفنية.


 ريهام غنيم

الفنانة الشابة ريهام غنيم، كانت مخطوبة لنجم الزمالك السابق جمال حمزة، وكانت بداية انتشار صور مثيرة لها عندما نشرت صورة لها بالهوت شورت مع خطيبها السابق، وهو ما أدى إلى انتقادات واسعة نالها نجم مصر والزمالك فى هذا الوقت.