مشاهير جذبوا الأنظار هذا الأسبوع.. لن تصدق «سن فيفي عبده» وشائعة وفاة أحدهم وفيديو غريب لـ ايمان العاصي

مشاهير جذبوا الأنظار هذا الأسبوع.. لن تصدق «سن فيفي عبده» وشائعة وفاة أحدهم وفيديو غريب لـ ايمان العاصي




جذب عدد من المشاهير الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الشائعات حول البعض منهم، وأصبح آخرون حديث النشطاء،

1- كريمة مختار


توجه العديد من الفنانين وجمهور الفنانة كريم مختار بالدعاء لها، بسبب مرورها بأزمة صحية انتقلت على إثرها إلى المستشفى، وأكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة الممثلين، أنها تعاني من أمراض الشيخوخة، وفقًا لتصريحات صحفية له. وتمنت الفنانة بشرى لها الشفاء عن طريق حسابها الشخصي عبر موقع انستجرام، قائلة: "ألف سلامة يا ماما كريمة.. تقومي بألف سلامة إن شاء الله يا صديقتي ويا حبيبتي ويا أم المصريين كلهم يا ماما نونة يا غالية".

00


2- فيفي عبده

تداول بعض النشطاء على موقع فيسبوك، تدوينة للفنانة فيفي عبده مكتوب فيها: "أيوة عندي 63 سنة وربنا مديني الصحة والعافية الحمد لله.. إنت عندك الجرأة تقول إيه فايدة السؤال دا؟". وردت فيفي على ذلك عن طريق صفحتها الشخصية عبر موقع فيسبوك: "يا جماعة ده حساب مزيف ومعرفش عنه حاجة، ودي بس حساباتي الرسمية".

1
2

 3- حسين أبو حجاج 

ترددت الشائعات على موقع فيسبوك حول وفاة الفنان حسين أبو حجاج، وكتب الفنان خالد الصاوي: "الكوميديان المتميز الفنان حسين أبو حجاج بخير وصحة جيدة، أسرة مكتب النجم خالد الصاوي تتمنى له دوام نعمة الصحة وبركة العمر ومزيد من نجاح". ونفى شقيق حسين خبر الوفاة في منشور بموقع فيسبوك: "ملعون من نشر هذه الأكذوبة، أخى الحبيب الحاج حسين أبو حجاج بكل خير والحمد لله وما تم نشره كذب وافتراء من شخص معتوه ومختل عقليًا، أرجو التحقق قبل نشر أي خبر مفجع من فضلكم، لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم". ونشر أبو حجاج مقطع فيديو له يؤكد فيه أنه بصحة جيدة قائلًا: "أنا لسه حي أرزق ودى إشاعة، وبنعمل النهاردة بروفات المسلسل الجديد، وباتمتع بصحة جيدة الحمد لله".

88

Capture

4-إيمان العاصي 

نشرت الفنانة إيمان العاصي، مؤخرًا، صور سيلفي لها على موقع انستجرام، برفقة الفنان طارق صبري، وترددت بسبب ذلك أنباء عن خطبتهما، ثم تداولت مقطع فيديو لها مع الفنانة ميريهان حسين تقول فيه: "أنا نص عروسة". وعادت لتنشر فيديو آخر مع ميريهان وطارق تصرح فيه: "أنا مش هتجوز، أنا سينجل يا جماعة".

100