شاهد كيف أصبح شكل الفنان سعيد عبد الغني بعد فترة غياب عن الساحة الفنية

شاهد كيف أصبح شكل الفنان سعيد عبد الغني بعد فترة غياب عن الساحة الفنية

بعد غيابه عن الساحة الفنية إنتشر على بعض المواقع صورة حديثة للفنان” سعيد عبد الغني ” و ظهر الفنان بعد أن تأثرت ملامح وجهه بشدة مع مرور العمر وكان الفنان إشتهر بأعماله المتميزة وأداءه شخصية الرجل الشرير في معظم أفلامه ولمع نجمه في فترة الثمانيات والتسعينات .
ارك في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا لدى متابعية حيث تميز بوسامته وشياكته وإختياره لأدوارة التي كانت سببا كبيرا في شهرته بدأ الفنان سعيد عبد الغني مشواره الفني من خلال المسرح في عام 1973 كما قدم للتلفزيون عدداً من السهرات والمسلسلات .

وشارك في العديد من الأفلام التي تركت بصمة كبيرة  في عالم السينما من أهمها الفيلم العربي ” إحنا بتوع الأتوبيس” والذي كان سببا لحصوله على شهادة تقدير عن دوره في الفيلم كما حصل أيضا علي العديد من الجوائز و منها جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن الفيلم العربي ” أيام الغضب”  وعلى وسام الدولة من الطبقة الأولى للفنون عام 1996.

والجدير بالذكر أن سعيد عبد الغني من مواليد 23 – 1 – 1938 بمحافظة الدقهلية حصل على ليسانس الحقوق عام 1958 وعمل في الصحافة بجريدة الأهرام في القسم الفني وأصبح رئيس القسم الفني بجريدة الأهرام المسائي ويذكر أن نجله هو الفنان “أحمد سعيد عبد الغني