بطلة كليبه «متحولة جنسيًا».. مواقف أثارت الجدل حول المطرب أحمد سعد

بطلة كليبه «متحولة جنسيًا».. مواقف أثارت الجدل حول المطرب أحمد سعد




أثار الفنان أحمد سعد، غضب جمهوره بشدة بعد نشره فيديو له خلال أدائه صلاة الفجر من داخل أحد المساجد، حيث ظهر فى الفيديو خلال أذان صلاة الفجر وحوله بعض المصلين، حيث اتهم سعد بعدم احترام قدسية المسجد والأذان، ووصف بعض متابعى الفنان على صفحات مواقع التواصل، سلوكه بأنه "جنون شهرة"، وصل إلى ساحات المساجد، وطالبوه بالكف عن مثل هذه الأمور.



أول تعليق بعد الانفصال

شهدت علاقته بالفنانة ريم البارودى الكثير من الجدل، فبعد إعلان انفصاله عن خطيبته ريم البارودى للمرة الرابعة، بحجة أن أولاده فى حاجة إليه، ظهر وللمرة الأولى فى ملهى ليلى أثناء "تنقيطه" الممثلة ندى بهجت احتفالا بعيد زواجها، الذى أقيم فى إحدى الملاهى الليلية بالمهندسين، فى الحفل الذى حضره أيضًا سعد الصغير.
كان سعد قد قال عقب انفصاله: "عيالى محتاجينى أكتر وده اتفقنا عليه خلاص".

تيشرت غير لائق

مرة أخرى عاد فيها أحمد سعد ليثير أزمة أخرى بسبب "التيشيرت" الذى ارتداه عقب فسخ خطوبته. شاهد أيضا أحمد سعد يشعل أجواء مسرح هوليود في شرم الشيخ غدا.. أحمد سعد يحيي حفلا بـ «هوليود شرم الشيخ»

جنازة ميرنا المهندس

أثار أيضًا حضوره جنازة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس الكثير من الغضب، بعدما تداول بعض من رواد مواقع التواصل صورًا له وهو يضحك أثناء الجنازة، وهو ما اعتبره البعض تصرفًا غير لائق. ورد سعد على هذه الأقاويل بنشر فيديو له وهو يبدو عليه التأثر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، "فيسبوك"

بطلة كليب متحولة جنسيَا

بعد كشف الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة اللبنانية رغد سلامة التى قيل إنها متحولة جنسيًا واسمها الحقيقى سمير، صدم المطرب أحمد سعد خاصة أنها كانت بطلة أحد كليباته وعلق على الأمر، فى لقائه مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج آخر النهار، إنه تفاجأ بعد انتهائه من تصوير فيديو كليب "جيت عليا" أن الموديل التى ظهرت معه هى رجل، وليست فتاة على الرغم من إنها أحلى من هيفاء وهبى.