فتاة تعرض نفسها للبيع على الانترنت والسبب صادم للجميع لا حول ولا قوة الا بالله تعرف على السبب

فتاة تعرض نفسها للبيع على الانترنت والسبب صادم للجميع لا حول ولا قوة الا بالله تعرف على السبب

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، خبرا يفيد بأن فتاة تدعي تساو مينجيوان تبلغ من العمر 19 عاما قامت بعرض نفسها للبيع علي منصة WeChat الاجتماعية الأكثر شهرة في الصين واوضحت في رسالة مفادها، بأنها ستبيع نفسها لمن يدفع أكثر! هذا الأمر الذي جعل الجميع يتساءل لماذا تفعل هذه الفتاة بنفسها هكذا؟ وما الذي دفعها لذلك؟سنوضح لكم السبب الان تساة ولدت وترعرعت في منزل ريفي في مدينة جوجو، جنوب الصين، تم مؤخراً تشخص والدتها البالغة من العمر 45 عاماً، بمرض سرطان الجلد، وحالة هذه الوالدة التي كانت تعمل مزارعة طوال حياتها في تدهور سريع.
قال الأطباء للفتاة بأن تكلفة علاج والدتها تصل 350,000 يوان (51,500 دولار)، وهذا المبلغ لا تمتلكه هذه الأسرة. الأمر الذي دفع الفتاة تساو الأكبر بين أخواتها الخمسة للقول بأنها ستأتي بطريقة للحصول على المال، لذلك قررت بيع نفسها على الانترنت.
قالت: “أتمنى أن يشتريني شخص طيب القلب، حتى تتمكن والدتي من إجراء العملية”. وأشارت إلى أنها ستفعل كل ما يطلبه المشتري منها، وأنها لن تعود في كلمتها.
خبر هذه الفتاة انتشر سريعاً على الانترنت، حيث جذب الآلاف من التعليقات وتعاطف معها الكثير.
واوضحت الصحيفة ان هذه الفتاةحصلت على اتصال من هوانغ تشي ليانغ، وهو مؤسس جمعية خيرية صينية، أكد فيه أنه سيهتم بقضيتها، وسيقوم بدفع جميع الفواتير الطبية لعلاج والدتها، وإنه ليس من المفترض على تساو أن تبيع أي شيء الآن.