لأول مرة كريم عبد العزيز يروي ما حدث معه في فيلم “المشبوه” مع عادل إمام وسعيد صالح وكان خائفاً من أحمد زكي

لأول مرة كريم عبد العزيز يروي ما حدث معه في فيلم “المشبوه” مع عادل إمام وسعيد صالح وكان خائفاً من أحمد زكي

الفنان كريم عبد العزيز من الفنانين الشباب الذين أبدعوا في أداء أدوارهم، حيث أنه قام بعدة أدوار كثيرة في أفلام حققت نجاحا كبيرا مثلا فيلم ولاد العم، وفيلم الفيل الأزرق والعديد من الأفلام الناجحة له وقد بدأ التمثيل وهو طفل صغير في عمر 4 سنوات مع عادل إمام.

وقد تم استضافته في برنامج “واحد من الناس”، للإعلامي عمرو الليثي وتناولوا بعض النقاط الفارقة في حياته، وتطرق في الحديث عن بدايته الفنية التي كشف فيها عن مشاركته في فيلم المشبوه، مع الفنان القدير عادل إمام والفنان سعيد صالح.

والجدير بالذكر أن الفيلم كان بإخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وأنهم كانوا بحاجة لطفل يقوم بدور أبن الفنان عادل أمام والفنانة الراحلة سعاد حسني، فقاموا بإحضاره في الفيلم ليقوم بالدور وسرد كيف كان يتعامل مع الفنان عادل إمام معه أثناء التصوير حتى لا يخاف من الكاميرات، لأنه كان عمره في ذلك الوقت أربع سنوات.

وقاما الفنان عادل إمام والفنان سعيد صالح باللعب معه، وحاولوا أن يفهموه أنهم يلعبون كالعصابة معه وأن والديه حرصا على عدم خوض التمثيل إلا بعد الانتهاء من دراسته نهائيا، وصرح الفنان كريم، عن أنه كان لدية رغبة في أن يصبح طيار أو في مجال الفن وليس بصفته ممثلا، حيث أنه كان أول أفلامه مع الراحل أحمد زكي والذي كان خائفاً منه جداً، في فيلم أضحك الصورة تطلع حلوة.