زيجات ثنائيات الفن يكسروا «المخدة مابتشلش اتنين»

زيجات ثنائيات الفن يكسروا «المخدة مابتشلش اتنين»









انتشر في الأوقات الأخيرة العديد من زيجات الفنانين مكونين بذلك ثنائي يثبت فشل الممثل الشعبي «المخدة مبتشلش إتان حلوين».


إيمان العاصي وطارق صبري


أحدث خطوبة في الساحة الفنية بعد قصة حب ملتهة بينهما هم الفنانين إيمان العاصي والفنان طارق صبري فقد أعلنت إيمان عبر تواصل الاجتماعي أنها نصف عروسة والزواج قريبًا.


كندة علوش وعمرو يوسف


زواج النجم عمرو يوسف من النجمة كنده علوش والذي تم منذ حوالى أسبوع، حيث تم عقد قرانهما بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام، وذلك داخل الشهر العقاري نظرًا لأن كندة علوش تحمل الجنسية السورية.


إيمي سمير غانم وحسن الرداد



وكانت قصة حب قد نشأت بين الرداد وإيمي منذ 7 سنوات، وانتشرت القصة وراجت وسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني إلا أن الاثنين كانا ينفيان ذلك، حتى خرج سمير غانم والد إيمي واعترف برغبة الاثنين في الزواج تتويجًا لقصة الحب بينهما قائلاً بدعابة للرداد "في انتظارك للتقدم لإيمي" وخرج الأمر للعلن، وتقدم الرداد لخطبة إيمي وتحدد موعد الزفاف.

عاصي الحلاني وزوجته "كوليت بولس"



وقع عاصي الحلاني منذ النظرة الأولى بملكة جمال لبنان السابقة "كوليت بولس" ثم تزوجها في سن الخامس والعشرين، واتفقا على ترك الأضواء والتفرغ للحياة الأسرية ولديهم ثلاث أبناء هو "ماريتا" والتي أصبحت على نفس خطى والدها في عالم الغناء لكن باللغة الإنجليزية"و"دانا" و"الوليد"


نيكول سبا ويوسف الخال


قالت نيكول إنها تعيش مع يوسف الخال حياة زوجية ناجحة، وأكدت أنه الشخص المناسب لها، "فقد تزوجنا بعد قناعة كاملة، وسر نجاح زواجنا هو التفاهم الذي أصبح أساس كل شيء في حياتنا".


وأضافت "أنا سعيدة لأني تزوجت من فنان، فالحياة أكثر بساطة، لأنه يعرف طبيعة عملي، ويدرك مشاكل المهنة وعيوبها وضغوطها، ويعلم أن هناك أشياء طارئة تحدث بدون إرادتي. أعتقد أن الفنانة المتزوجة من شخص بعيد عن الوسط الفني تواجه مشاكل كثيرة وضغوطًا عدة. وللأسف، البعض لا يهتم بهذه المميزات، ويتحدث عن وجود غيرة فنية بين الفنانين المتزوجين... هم يهتمون بتفاصيل سخيف".


وليد توفيق وجورجينا رزق

تزوج ول توفيق من جورجينا رزق، ملكة جمال لبنان سابقًا، لمدة 7 سنوات عرفيًا، قبل أن يتم الزواج الرسمي.


وقال«التقيت جورجينا في دمشق عام 1984، كنت أغني هناك، وبدأت قصة الحب بيننا، واستمرت علاقتنا في ما بعد «التقينا بعد فترة في باريس، وتزوجنا هناك عرفيا، حتى أعلنا زواجنا بشكل رسمي في 1991».

وقال وليد توفيق إن حياته مع جورجينا أشبه بشهر العسل، وكانت سنوات الزواج الأولى هي الأجمل.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

تزوجت الفنانة سلاف فواخرجي من الممثل وائل رمضان، حيث أنّ زواجهم نشأ عن قصة صداقة وحب بينهم دامت ما يقارب السنة وتكلّلت بالزواج نهاية، حتى إنّ طريقة خطبة وائل لسلاف كانت طريقة غريبة نوعًا ما، لأنه عندما أراد خطبتها وقف علي باب منزلهم وطلب يدها مجرد أن فتح والدها الباب وهدده إن لم يوافق فإنه سيقوم بالصراخ وجمع الجيران عليهم، ولديهم ابنان هما حمزة، علي.