مسلسل التصريحات المثيرة من سما المصري .. اخر ما قالته يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل التصريحات المثيرة من سما المصري .. اخر ما قالته يشعل مواقع التواصل الاجتماعي



أصبحت الفنانة الإستعراضية سما المصري ، من أكثر الشخصيات إثارة للجدل فى الفترة الأخيرة وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة التى تخرج بها كل يوم ، حيث أصبح من المعتاد أن نسمع كلمات مثيرة منها .

ولقد إستطاعت سما المصرى خلال الشهور الماضية أن تلفت أليها الأنظار من خلال الصور الجريئة التى كانت تنشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام» ، وجذبت إليها العديد من المتابعين ، ولكن يبدو أنها فى الأيام الماضية قررت أن تلفت الأنتباه من خلال التصريحات .

ونرصد إليكم فى التقرير التالى أبرز التصريحات المثيرة لسما المصرى فى الأيام الأخيرة :

- فكان الحدث الابرز فى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ، هو حضور سما المصري ، بالرغم من عدم توجيه إدارة المهرجان دعوة إليها ، كما أنها حضرت الحفل بفستان أزرق مثير ، مما عرضها لنقد الكثيرة .

ومن جانبها ردت «المصري» على النقد الموجه أليها عبر صفحتها الشخصية قائلة : « صباح المهرجانات الحلوة، الناس بتسال انا رحت ازاي المهرجان ومفيش معايا دعوه من إداره المهرجان مباشره، فعلا المهرجان مابعتش دعوه ليا بس انا كان معايا دعوه جايه لي من المهرجان مش من إداره المهرجان ودخلت بيها عادي، مش كل الدعوات إداره المهرجان اللي بتبعتها للناس، أنا اللهو الخفي ادخل في اي مكان في اي وقت.

وتابعت: «في ناس هتموت وتعرف دخلت ازاي مع أن أكتر من نص اللي كانوا موجودين لا فنانين ولا حد عارفهم دخلوا ازاي..بس هي سما حراقه شويه ....انا هاموتهم مشلولين او محروقين.هو في حد عمل حس للمهرجان غيري ......واستنوني بأه عشان هتلاقوني ف مهرجانات كتير بعد كده...حراقه جدا انا»


- وبالطبع أكدت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى ، أن سما المصري لم تكون موجودة فى حفل الختام ، ولكنها فاجأت الجميع بحضورها حفل الختام ، ولم تكتفى فقط بالحضور ، بل قامت بإبراز دعوات أمام الحضور وهى تخرج لسانها لإدارة المهرجان .

وعند سؤالها عن من أعطاها دعوات الحضور ، قالت أن الإعلامى تامر أمين هو من أعطاها تذاكر الحضور ، ليخرج «أمين» عبر برنامجه المذاع عبر قناة الحياة مهاجما سما المصرى قائلاً إن أمن المهرجان طرد سما المصرى .

وبالطبع لم تسكت سما المصري ، حيث ردت عبر صفحتها الشخصية قائلة : «حلوه الحركه دي.........الحرقان بزيااااااده......ههههه......بصراحه بتوع المهرجان كانوا طايرين بيا ومش عارفين يعملوا معايا ايه ولا ايه...كان ناقص يشيلوني بالعربيه من ع الارض فتامر امين طبعا النار كلته فقال اني تم طردي...طب عليا النعمه الصنف اللي انت بتضربه جامد جامد جامد....واكيد طبعا بعد ماطردوني شدوني من شعري ع الارض وجرجروني وضربوني بالشلوت ومسحوا بيا بلاط المهرجان وانا اقول بلاط المهرجان بيبرق ليه من مسح سما المصري بيييه....ههههه....تامر امين...البس عشان خارجين.....نيهاااااا» .

وبعد حفل الختام بأيام قلية تعود سما المصرى بتصريحاتها المثيرة من خلال برنامج «نفسنة» ، قائلة عن سبب ثروتها : « تزوجت رجلاً مقتدراً مادياً، لهفت منه لهفة واتطلقت» ، مضيفة : الناس بيقولوا بتجيب الفلوس دي منين، ماشية في البطال! بس عايزة أقول لهم المشي البطال مابيجيبش فلوس.

وفى النهاية عبرت سما المصري شخصيتها من خلال صفحتها الشخصية قائلة : انا ست مجنونه وصوتي من دماغي ومحدش له عندي حاجة .