بالفيديو هذا ما حدث لرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق (شارون) قبل وفاته ب6 ساعات

بالفيديو هذا ما حدث لرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق (شارون) قبل وفاته ب6 ساعات

أرييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق والذي رحل عن عالمنا منذ عدة سنوات، لا يستطيع أحد أن ينسى هذا السفاح والجرائم التي ارتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين، وبالرغم من مرور سنوات كثيرة على وفاة هذا الرجل، إلا أنه ما زال يثير الكثير من الجدل بعد وفاته، تمام كما كان قبل وفاته أيضا مثيرا للجدل.

هذا وقد أصيب هذا السفاح بورم دماغي مفاجئ في المخ، وتم على إثره نقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية خطيرة له، وعقب إجراء هذه العملية، دخل هذا السفاح في غيبوبة خطيرة ظل فيها سبع سنوات كاملة ومتواصلة، حتى وافته المنية بعدها.
هذا وقد أكد العاملون في المستشفي التي كان يقيم بها شارون والمشرفون على رعايته، بأنه قبل وفاته بيومين لوحظ على هذا الرجل نشاطا غريبا ومفاجئا في نبضات القلب وأجهزة رسم المخ، وهذا ما يؤكد أن هذا الرجل كان يحلم حلما مخيفا، وقد ازداد هذا النشاط قبل موته بست ساعات.


ولكن الملفت للنظر والشئ الغريب، هو ما التقطته كاميرات المراقبة التي كانت موضوعة داخل حجرة هذا السفاح قبل موته بست ساعات، حيث التقطت هذه الكاميرات جسما غريبا أسود ومخيف، وقد أحدث هذا الفيديو جدلا كبيرا على شبكات مواقع التواصل، ة حيث يرى البعض أن هذا الجسم ما هو شكلا لإحدى الظلال، والبعض يرى أنه ملائكة العذاب، والبعض يرى أنها مجرد خدعة.