بالصور- أربع فنانات غيرن فساتينهن في افتتاح مهرجان القاهرة حدادا على الراحل محمود عبد العزيز

بالصور- أربع فنانات غيرن فساتينهن في افتتاح مهرجان القاهرة حدادا على الراحل محمود عبد العزيز




وفاة الممثل محمود عبد العزيز غيرت من خطط الكثير من النجمات بسبب إطلالاتهن في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38.

أعلنت 4 فنانات الحداد على الممثل الراحل من خلال استغلال فساتينهن، فقررن في اللحظات الأخيرة ارتداء اللون الأسود والاستغناء عن الفستان الذي اختاروه منذ فترة.

في البداية، أطلت اللبنانية مادلين طبر بفستان أبيض، ولكنها علقت به شريطة سوداء.


وفي حوار مع الإعلامية لميس الحديدي، أعلنت التونسية درة أنها غيرت فستانها، وتم تصميم فستان أسود خصيصا لهذه المناسبة لإعلان الحداد على روح محمود عبد العزيز، واستغرق تصميمه على يد مهند كوجك يومين فقط!


وأعلنت الممثلة نجلاء بدر أنها اختارت فستان من تصميم روبرتو كفالي، وأيضا استبدلته في اللحظات الأخيرة بآخر أسود من أجل إعلان حزنها على رحيل محمود عبد العزيز.


وبالمثل أعلنت الممثلة دينا الشربيني أن فستانها هو الأسرع في التصميم! فمصممته نوردين فرح، اشترت الخامات وصممته في يوم واحد فقط بعد تفكيرها بأنه من الأفضل أن تطل بفستان أسود اللون.


وكان حضر حفل الافتتاح محمود حميدة وخالد النبوي وإلهام شاهين ودرة ولقاء الخميسي ومادلين طبر وإنجي المقدم وفاروق الفيشاوي وإيمان وهنا شيحة وناهد السباعي وأروى وصبا مبارك وسامح الصريطي، وآخرون.

يشار إلى أنه في إطار الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتخذت إدارة المهرجان قرارا بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور عرض وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة.

الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تُقام في الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر المقبل.