موقف عنصري من ترامب فى اول لقاءاته بمؤيده بطرد محجبه !

موقف عنصري من ترامب فى اول لقاءاته بمؤيده بطرد محجبه !


بعد الصراع الانتخابي الشرس الذي دار بين دونالد ترامب وهنري كلينتون والذي انتهي لصالح ترامب بدء ترامب باظهار خططه المستقبليه فى امريكا وسياسه معاملاته وعلاقاته الخارجيه بين دول العالم والعالم العربي وكيفيه قيادته للازمات والتي تقتضي مصلحه امريكا اولا وما عدا ذلك ستدبر اموره ..
وبعد اجراء اول لقاء جمهوري لهو بمتابعيه ومؤيديه من حملته الانتخابيه التي ادت الى فوزه فى النهايه واثناء قوله خطابه والذي يشرح فيه بعض السياسات الخاصه بخطته المستقبليه لاحظ وجود سيده محجمه ضمن الحضور ووقف فجأه وابلغ الجميع انه لن يقوم باكمال حديثه حتي تخرج المرأه المحجبه من المكان فورأ..
وهذا ما قام الامن الفيدرالي بفعله على الفور حيث قاموا باخراج السيد المحجبه وفق لطلبه وتداولت العديد من الجهات والصحف الامريكيه الخبر وفسره البعض من مناهضين ترامب الى انها خطه منهجيه واضحه ضد الاسلام والمسلمين اى انهم ليس لهم اى اعتبار فى خطته القادمه ولا وجود واتهمه الكثيرين بالعنصريه الواضحه التي لم يستطع ان يخبئها ابدا فى ذلك المشهد الصريح للعالم..
كانه كان يرغب فى بعث رساله معينه من وراء ذلك التصرف الغريب والذي من الصعب ان يصدر من قياده سياديه الا وان يكن هناك مدلول ورائها اقوي من مني الحدث كاملآ
اليكم لحظه طرد الرئيس الامريكي الجديد ترامب لسيده محجبه اثناء القاء خطبته