ماذا سوف يحدث اذا وضعت فص من الثوم في اذنك .. النتيجه سوف تجعلك تقوم بفعل ذلك فورا








ماذا سوف يحدث اذا وضعت فص من الثوم في اذنك .. النتيجه سوف تجعلك تقوم بفعل ذلك فورا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
علم الانسان ما لم يعلم...

خلق الله العديد من النباتات و غيرها لخدمة الانسان و سبحان الله العظيم كل يوم نجد العديد من الفوائد لتلك المخلوقات التي انعم الله علينا و سخرها لنا.
كثير من الاطعمة التي نأكلها تحتوي علي العديد من الفوائد فمنها ما يسكن الآلم و غيرها يعالج بعض الأمراض .

السؤال الواجب للطرح هنا ما هي فائدة الثوم ؟
فالثوم في حد ذاته علاج لأكثر من 30 مرض و منهم علاج الكوليسترول و ضغط الدم و انواع مختلفه من الصداع و كذالك آلام المعدة و كذالك ينفع الثوم في علاج لدغات الحشرات السامة.
لكن هنا نتوقف فموضوعنا اليوم يتحدث عن فائدة واحده دعنا نقراء و نعرف عنها اكثر عزيزي القارء.

لكن ولا بد من طرح سؤال كالذي قبلة , ما فائدة وضع فص من الثوم في الأذن ؟
من هنا يجب ان نجيب عليك إجابة مفصله , فالثوم من اقوي المضادات ضد الميكروبات و الفطريات و الفيروسات لما فيه من مواد خلقها الله , بلا تدخل طبي ولا تركيب فسبحان الله.
اما عن الفائدة فهناك الكثير من امراض الاذن التي تتسبب فيها الميكروبات و الفطريات و الفيروسات كألتهاب الاذن الوسطي فوضع فص من الثوم يخفف من آلام تلك الامراض و ليس الي حد تخفيف الآلم فقط لكن لما في الثوم من مواد مضادة لتلك الفطريات و الفيروسات فأنها تقضي عليها.

كيف يمكننا استخدام الثوم لعلاج الآم الأذن ؟
هناك طريقتان لأستخدام الثوم في علاج الآم الاذن و التهابتها , فالأولي :

تقوم بوضع فص من الثوم في الأذن من بعد قطع رأس الفص و توضع في الاذن لمده من ساعة الي ساعتين و بعدها سوف تشعر بالفرق و بسكون الآلم و هذه الطريق تنفع لعلاج التهابات الأذن الوسطي و غيرها من الاتهابات الناتجة عن البكتريا و الفطريات.

أما الطريقة الثانية :
تقوم بخلط الثوم المفروم بقليل من زيت الزيتون لما يحتوية زيت الزيتون من مواد مساعده علي القضاء علي الفطريات و بهذه الطريقة يصبح المفعول مضاعفاً, و تستخدم تلك الطريقة لتكثيف التفاعل ضد البكتريا و الفطريات و يساعد علي منع تكون و تجمع الشمع بطريقة كثيفة داخل الأذن و يساعد ايضاً علي تخفيف الآلام الناتجة عن الاتهابات.
 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie