شاهد | اخر فيديو للساحر محمود عبد العزيز قبل وفاته  ب بضعة أيام

شاهد | اخر فيديو للساحر محمود عبد العزيز قبل وفاته ب بضعة أيام

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للراحل “محمود عبد العزيز”وهو يغني مع المطربة “كارمن سليمان” وذلك قبل وفاته بأشهر قليلة حيث ظهر بمقطع الفيديو الراحل محمود عبد العزيز وهو يقوم بغناء أغنيته الشهيرة التي غناها في فيلم “الكيت كات ” يلا بينا تعالوا” بصوت جميل و ببراعة شديدة ونالت إعجاب الكثير الذين أشادوا بمدى إعجابهم بأداء محمود عبد العزيز.


ويعتبر فيلم الكيت كانت من أهم وأبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان وتعد من أهم أعماله السينمائية لبراعة أدائه وقامت المطربة كارمن سليمان بعد إنتهاء محمود عبد العزيز من الغناء بغناء أغنية طربية نالت إعجاب الراحل وأشادا بشدة صوتها .

ويذكر أن الفنان محمود عبد العزيز قد رحل عن عالمنا في 12- 11- 2016 عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض بمستشفى الصفا وكان يعاني من نقص في نسبة الهيموجلوبين بالدم وأيضا كان يعاني من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة وتمت إزالته جراحياً وحرص عدد كبير من نجوم الفن على القاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بـ ٦ أكتوبر..

والجدير بالذكر أن الراحل من مواليد حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة التحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التي لاقت نجاحا كبيرا .