محافظ بورسعيد يعتذر لمواطن اتهمه بأنه «إخواني» على الهواء: «أنا آسف حقك عليا»


اعتذر اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، للمواطن، عاطف بدر، الذي اتهمه بأنه إخواني، قائلا: «أنا آسف لاتهامي أنك إخواني». وقال المحافظ في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش،
عبر فضائية «المحور»: «أنا آسف حقك عليّ»، مضيفاً: «أنا بقالي شهرين بوفر المواد الغذائية ونجحنا بشكل كبير في توفير السكر بجميع المنافذ».

وتابع: «أكرر أسفي للمواطن عاطف»، مستطرداً: «المحافظة وفرت جميع السلع بأسعار مناسبة ونوجه السكر للأماكن الأكثر احتياجاً، والمحافظة الوحيدة المتوفر بها جميع السلع منذ شهرين بجانب حملات تموينية».

وتقبل عاطف بدر، المواطن البورسعيدي، الذي اتهمه محافظ بورسعيد بأنه «إخوان»، اعتذار المحافظ اللواء عادل الغضبان، قائلاً: «أنا مرضي وقبلت الاعتذار».

وفي البداية رفض «بدر»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية «المحور»، اعتذار المحافظ، قائلاً: «لم أخطئ وإزاى المحافظ يقول للمسؤولين صوروه دا إخواني».

وتابع: «يا سيادة اللواء أنا مواطن شريف ولست إخوانيا ولا أحبهم ولا أطيقهم وأعمل بمشروع شرق التفريعة»، قبل أن يتدخل الإعلامي معتز الدمرداش، قبل أن يقتنع المواطن، ويرد: «أنا مرضي وقبلت الاعتذار».
 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie