مشاهير فى هوليود لن تصدق انهم ولدوا فى دول عربية .. تعرف عليهم

مشاهير فى هوليود لن تصدق انهم ولدوا فى دول عربية .. تعرف عليهم

مشاهير فى هوليود ولدوا فى دول عربية .. تعرف عليهم

من الطبيعي ألا يكون لأي شخص دور في اختيار مكان مولده، تلك النقطة التي قد تحدد الكثير من خط المستقبل الذي سيراه هذا الشخص.

التقرير التالي يرصد أبرز المشاهير الأجانب الذين ولدوا فى عواصمنا العربية وأصبحوا نجوماً معروفين.


كيانو ريفز في لبنان





لا شك أن أعمال النجم العالمي كيانو ريفز تحظى بإعجاب شديد في وطننا العربي، فمن منا لا ينتظر صاحب المنزل الزجاجي في فيلم The Lake House بأعياد الحب.

لكن يبدو أن ريفز ضاعف من رصيده عند العرب بنشأته، فقد شهدت العاصمة اللبنانية بيروت ولادة النجم على أرضها في يوم 2 سبتمبر/أيلول 1964.

والدته إنكليزية عملت مصممة أزياء اسمها باتريشيا، أما والده صموئيل ريفز فكان أميركياً أصوله من هاواي.

كانت والدة ريفز تعمل في بيروت عندما التقت بوالده، وبعد طلاقهما انتقل ريفز مع أمه وأخته الصغرى إلى مدينة نيويورك ثم تورنتو.


أيسلا فيشر في عمان



من كان يصدق أن الطبيعة العمانية بسلاسلها الجبلية السوداء العائمة وصخورها المترابطة ستشهد ميلاد الجميلة أيسلا فيشر.

أيسلا من مواليد 3 فبراير/شباط 1976، ولدت في العاصمة العمانية مسقط لأبوين اسكتلنديين بحكم عمل والدها بأحد البنوك في ذلك الوقت.

انتقلت إلى أستراليا وهي في عمر السادسة بعد ذلك، لتبدأ عملها كممثلة، ثم ظهرت في مجموعة من أفلام هوليوود؛ فجذبت الأنظار إليها وشاركت في العديد من الأفلام المتميزة منها The Great Gatsby ،Now You See Me.


أندريا ديسوزا في دبي





كانت الهندية أندريا ديسوزا محظوظة لولادتها في إمارة دبي، تلك المدينة الساحرة التي أصبحت ملاذاً لكل عاشق لسحر الشرق والفخامة.

ولدت أندريا في فبراير 1986، وكانت بدايتها في تليفزيون Zee بدبي كمقدمة برامج ترفيهية، ثم اتجهت إلى التمثيل، وأدت أدواراً عديدة أبرزها Casanovva Kamasutra 3D.


جان رينو في المغرب



تألق النجم الفرنسي جان رينو خلال ظهوره في أفلام هوليوود عاصمة السينما العالمية مثل French Kiss وMission: Impossible و Godzilla.

ولد هذا النجم متعدد المواهب في الدار البيضاء عام 1948 لأبوين إسبانيين، فأجاد اللغة الإسبانية والعربية والفرنسية. ثم انتقل إلى فرنسا لدراسة التمثيل عندما كان عمره 177 عاماً، وبدأ رحلته بظهوره في أعمال باللغة الإنكليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية وحتى اليابانية.


بورنا جاغناتان في تونس



أما عراقة وطبيعة تونس الخضراء فقد تبنت الجميلة بورنا جاغناتان، التي اشتهرت بعملها في بوليوود، وخصوصاً بفيلم Delhi Belly.

ولدت جاغناتان في تونس في عام 1972، لأب دبلوماسي، وبسبب طبيعة عمل والدها انتقلت إلى العديد من الدول منها باكستان وأيرلندا والهند والبرازيل والأرجنتين.

لكن ممثلة أميركية حققت شهرتها أيضاً بالظهور في العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل House of Card و Law and Order.


نيكولا باغيت في مصر



احتوت القاهرة عاصمة الجمال والتاريخ الممثلة البريطانية التي اشتهرت في السبعينات بدورها في الدراما التلفزيونية Upstairs, Downstairs.

عرفت باغيت بأعمالها السينمائية المتميزة كفيلم An Awfully Big Adventure، ولعبت دور البطولة في عمل “آنا كارنينا” الذي أنتجته هيئة الإذاعة البريطانية.

ولدت باغيت في مدينة القاهرة عام 1945، نظراً لعمل والدها في شركة نفط كبرى، التي حققت لهم حياة معيشية كريمة.


ميلورا والترز في المملكة العربية السعودية



ولدت الممثلة الأميركية بمدينة الظهران السعودية القريبة من ساحل الخليج عام 1959، لأبوين أميركيين وعاشت فترة كبيرة من حياتها تتنقل بين السعودية وهولندا.

ظهرت والترز في عالم السينما من خلال عدة أفلام: Magnolia، The Butterfly Effect، Desperate Housewives.