الغى العريس حفل الزفاف في اخر لحظة .. لن تصدق ماذا فعلت ام العروسة

الغى العريس حفل الزفاف في اخر لحظة .. لن تصدق ماذا فعلت ام العروسة



يوم الزفاف هو اجمل الايام التي تظل محفورة للابد في ذاكرة اي عروسة , لما يمثل لها من يوم تحقق فيه جميع احلامها بحياة جديدة وشخصية مستقلة و بيت هي فيه الملكة التي تسير فيه جميع اموره بدون ما يوجد من يشاركها , و لكن اليوم حول العريس هذا اليوم الى ذكرى مؤلمة حزينة في قلوب عروسه .

ففي يوم حفل الزفاف بينما الجميع يستعد للذهاب الى الحفل , فوجئ اهل العروسة برسول من طرف العريس يبلغهم ان العريس قد اتخذ قرارا بعدم حضور الحفل , و انه قد الغى قرار الزواج , لتكون صدمة قاسية لاهل العروسة , ليقوموا سريعا بابلاغ المدعوين بان الزفاف قد الغى .

و لكن أم العروس كان لها تفكيرا اخر عندما فكرت في قاعة الفرح التي تكلف حجزها الالاف , و تكلفة الطعام التي تجاوزت 35 الف دولار , فقررت ان يقام الحفل ليجتمع فيه مشردين و فقراء المدينة ليحتفلوا بيوم لن يسعدهم الحظ ان يتكرر مره اخرى , و بالفعل كان يوما سعيدا في حياة فقراء و مشردين المدينة بدخولهم الى مكان من افخم الاماكن في البلدة و تناولهم طعاما فاخرا .

و بذلك فقد حولت ام العروسة حزن ابنتها و تعاستها الى فرح بعمل عظيم عندما اسعدت الالاف من الفقراء و المساكين و تمسح دموع ابنتها لتضع مكانها ابتسامه جميلة .