قصة الفنان الكوميدي الشهير الذي انتحر بسبب فقره الشديد

قصة الفنان الكوميدي الشهير الذي انتحر بسبب فقره الشديد

عندما تقسو عليك الحياة لا تيأس من رحمة الله، وتذكر دائما أن هذا ربما يكون إختبار لك ونجاحك فيه هو النجاح الحقيقي الذي يجب أن نسعى جميعاً إليه، واعلم أيضاً أن الله وحده هو القادر على أن يبدل العسر يسرا وأن يغير حالك إلى أحسن حال فتشبث دائما بحبل الله واصبر على ما قد يصيبك من فقر أو هم أو مرض.

الله هو الرحمان الرحيم

لا تكن كالاشخاص الذين يدفعهم جهلهم بأنهار رحمة الخالق إلى الموت كافرا فبالطبع أنت عند الله لست أفضل من سيد الخلق والمرسلين الذي ابتلاه الله عز وجل وصبر على ما أصابه لأنه كان يعلم تمام العلم أن كل ما يأتي من عند الله هو الخير.



الفنان عبدالمنعم إسماعيل انتحر بعد ما ضاقت به الدنيا
بدأ الفنان عبدالمنعم إسماعيل حياته كومبارس واشتهر بأداء دور ابن البلد والمعلم، وتميز في أداء دور الشاويش، والفراش والقهوجي، والجزار، وشهد له الجميع بموهبته الكبيرة.. انتحر الفنان عبدالمنعم إسماعيل في عام 1970 وذلك بعد ما أصابه الفقر الشديد، وأصبح غير قادر على المعيشة حتى أن أولاده قد تم فصلهم من المدرسة بسبب عدم دفع المصاريف.

ولد يوم 3 نوفمبر عام 1907 وعاش لمدة 63 عاما عمل خلالهم في السينما والمسرح والإذاعة واشتهر بالأدوار الكوميدية وشارك في ما يقرب من 225 غمل بين السينما والاذاعة ومن بين هذه الافلام قنديل أم هاشم واسماعيل يسين في مستشفي المجانين.