اغرب عشر ديانات في العالم، تعرف عليها

اغرب عشر ديانات في العالم، تعرف عليها

توجد العديد من الديانات على مستوى العالم وهذا بسبب وجود العديد من الطوائف المختلفة، وكل من تلك الطوائف يتبعون أديانا غير الأديان السماوية الثلاثة المتعارف بها وهم الديانة اليهودية والديانة المسيحية والدينية الإسلامية وهذه الديانات السماوية الثلاث هم الأكثر انتشارا على مستوى العالم، على عكس الديانات الأخري والتي لا يعلم عنها احد سوى القليل وممن يتبعون تلك الديانات الغير معروفة.

وتلك الديانات قد تكون ممن يتبعون عبادة الشيطان، أو الديانة البوذية، و هذه الديانات لها معتقدات غريبة وقد يصل اتباعها إلى حد الجنون.

الديانة  الرائيلية:-

وهذه الديانة تقوم على مدى ارتباط البشر بالكائنات الفضائية ، مؤسس تلك الديانة هو كلود فلورين وهو صحفي متخصص في مجال السيارات، أسسها عام 1973 في فرنسا، وقد زعم فلورين انه تم اصطحابه من قبل الكائنات الفضائية إلى الفضاء ثم أعادوه للأرض مره اخرى يحمل رسالة منهم ، انهم هم من خلقوا الأرض ، وأنها كانت السبب في وجود كل الأديان.

ديانة الكنيسة المارودنية:-

اكثر من مليون شخص حول مستوى العالم يعبدون ماردونا أسطورة عالم كرة القدم ، حيث هوس وعشق نجوم كرة القدم، ولهم صلاه خاصة ويحتفلوا بعيد رأس السنه الماردونية نسبة إلى يوم مولده.

ديانه اوم شينريكيو

نسبة إلى الياباني تشيزو الذي عاد من جبال الهيمالايا مبصرا، بعدما كان يعانى من ضعف حاد في البصر، عاد وهو يدعى الألوهية يسمى شيفا، واطلق على من اتبعو ديانته اوم شينريكيو، وان مهمته تطهير اتباعه من الذنوب ومن يتبعه سوف ينجو من حرب نووية، ولكن في عام 1995 تم القبض على تلك الجماعة لقيامها بخمس أعمال تفجيرية وقتل 12 شخصا عالاقل .

ديانة مصاصي الدماء

وهذه الطائفة لديهم كنيسة يدعون أنها معبد لمصاصي الدماء، وان مصاص الدماء هو جنس مطور من البشر.

حركة الراسترافيا

نشأت في جاميكيا يؤمنون بالإمبراطور الأثيوبي “هيلا هو” اله الجميع ويقدسونه وتم إنشاء تلك الحركة عام 1930م.

ديانة كاوا داى

هذه الديانة تؤمن بان هناك سته وثلاثون مستوى للجنة، ويؤمنون بوجود الحياة على جميع كواكب المجموعة الشمسية، كما يعتقدوا أن كوكب الأرض قريبا جدا من الجحيم لا يبعده عنها سوى اربع محطات فقط.

ديانة امه الرب:-
هى ديانة أمريكية أفريقيا، ويعتقدون أن أفريقيا هى ارض الميعاد،وتشبه إلى حد كبير الحركات الصهيونية من حيث التعصب، وهم بنو صهيون أما باقي البشرية فهم ادني مرتبة من البشرية.

ديانة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيت

تؤمن به قبيلة توجد في جنوب المحيط الهادي، ويعتقدون انه اله .

ديانة الجاداى

هذه الديانة ظهرت عام 2008، تقوم على أساس الصحة النفسية وان الفناء من صفات البشر.