الهجره إلى امريكا مجاناً

الهجره إلى امريكا مجاناً

كثر َالحديث من رواد المواقع التواصل الإجتماعيه عن كيفية الهجره إلى امريكا مجاناً ، بعدَ ما اغلق الموقع الرسمي للهجره إلى امريكا أو ما كانَ ما يعرفهُ الكثير من الأشخاص بموقع الهجره العشوائي حيث ُ كان يوم 7 نوفمبر -2016 ، كانَ التسجيل في القرعه إلى الهجره إلى امريكا ، وظهرت الكثير من الأحداث التي سوف تتعرف عليها عزيزي القارئ في السطور القادمه .

الهجره إلى امريكا مجاناًَ بأفضل الطرق واسهلها 

بطريقة رسميهَ فتح َ باب التسجيل مجاناَ في القرعه الأمريكيه كل عام في اليوم الأول من اكتوبر ، كما ان التسجيل سوف َ يستمر شهر ، او انهُ سوف تزيد مده التسجيل عن الشهر إلى يوم إلى يومين ، وفي هذا العام فتح باب التسجيل على قرعة الهجره والسفر إلى امريكا في يوم 4 اكتوبر ،وقد تم اغلاق باب التسجيل للهجره إلى امريكا يوم 7 نوفمبر 2016 .

في الأونه الأخيره ظهر َ الكثير من الأشخاص كانت تروج عن قرعة الهجره إلى امريكا ، وان قرعه التسجيل ما زالت متواجده لحد الشهر الثاني من بدا التقديم إلى القرعه فهذا غير صحيح بتاتاً ، وبعض من الأشخاص ترسل الراغبين في الهجره إلى اماكن بريديه تخبرهم بأنهم فازو في القرعه في الهجرةِ إلى امريكا ، لكن توجب الحصول على هذه المعلومات الخاصه وجبَ دفع مبلغ مالي للسفر إلى امريكا وتسديد مبلغ مالي معين .

بعد ما تقوم من قرائة السطور عزيزي القارئ من المفترض من ان تكونَ شخص قادر على ان تعرف ان َ هناك طرق متنوعه في الهجرة ِ امريكا وبطريقه مجانيه ايضاً ، تعتبر ُ هذه الطرق مجانيه ورسميه والتي تخول ُ الشخص في السفر ِ إلى امريكا وان تمنحهم في الهجره بطريقه فانونيه .

سوف يتم فتح باب التسجيل للهجرة العشوائيه إلى امريكا في قرعه عام 2019 في شهر اكتوبر 2017 وسوف يستمر التسجيل حتى شهر وليس اكثر من ذلك .

للتسجيل في القرعه بطريقه رسميه وقانونيه من خلال ِ الرابط التالي هنا