طالبتين بالإعدادية يتراهن على خلع بنطلون الخاسرة من لعب الكوتشينة في فناء المدرسة أمام الطالبات بمدرسة في دمياط




في غياب الرقابة في المدارس اللغات المصرية، وبالأخص بالمدارس البنات في مرحلة التعليم الأساسي تحدث كوارث بينهن، بدون علم أهاليهم واليوم جئنا بواقعة من أغرب الوقائع التي تحدث في المدارس بين طالبتين في المرحلة الإعدادية بعد خلع إحداهن بنطلون الأخرى في فناء المدرسة بإحدى المدارس في مدينة دمياط.


طالبتين بالإعدادية يتراهن على خلع بنطلون الخاسرة من لعب الكوتشينة

وتروي الواقعة زميلة إحدى الطالبتين قائلة: ” أن زميلتها تراهنت مع زميلتها الأخرى على لعب ورق الكوتشينة، وأن تقوم زميلتها المهزومة بعقاب الأخرى بخلع بنطلونها أمام باقي الطالبات في فناء المدرسة، وهذا أثناء الفسحة المدرسية وقد قامت زميلتها بهزيمة الأخرى، وقامت بسحبها في فناء المدرسة وأمام الطالبات أنزلت لها بنطلونها المدرسي”.


التحقيق مع مدرسة اللغات الرسمية الجديدة بدمياط في الواقعة

وهذا كله في ظل غياب إدارة مدرسة اللغات الرسمية الجديدة بدمياط، وعدم إحكامها السيطرة على البنات والطلاب ومتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة، وبعد هذه الواقعة أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط “عطا خليفة”، بالتحقيق مع إدارة المدرسة.


وقد قرر بإحالة إدارة المدرسة، وجميع مشرفي ومسئولي المتابعة بالمدرسة والأمن، إلى الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بدمياط، وعمل جميع التحقيقات اللازمة على كيف أن الطالبتين يلعبن ورق الكوتشينة بالمدرسة، بعد راهن على خلع بنطلون الخاسرة منهن.
 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie