في مفاجأة هزت الوسط الفني المصري فنانة مصرية تودع والدتها في دار رعاية للمسنين وهذا تعليق والدها الفنان

في مفاجأة هزت الوسط الفني المصري فنانة مصرية تودع والدتها في دار رعاية للمسنين وهذا تعليق والدها الفنان

استغاثة الصحفي بناقبة المهن التمثيلية

في مفاجأة هزت الوسط الفني المصري والصحفي، كشف الصحفي أسامة عبد الفتاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونشر صورة للفنانة نادية فهميوالدة الفنانة الشابة ابتهال الصريطي وزوجة الفنان سامح الصريطي وعلق عليها قائلاً "يا دكتور أشرف زكي.. يا أعضاء نقابة المهن التمثيلية.. يا من يهمه الأمر.. الفنانة الكبيرة نادية فهمي تم إيداعها في أحد دور رعاية كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة".

لكن قام الناقد الفني بحذف المنشور وكتب تدوينة قال فيها "بعد إعادة التفكير ونزولا على رغبة العديد من الأصدقاء، حذفت البوست السابق بعد أن وصلت الرسالة، والمعلومات عندي لمن يريد".

بينما رد زوج الفنانة نادية فهمي الفنان سامح الصريطي وقال أنه متعجب من إقحام أسامة عبد الفتاح نفسه في الأمور الشخصية لحياة الأشخاص، مشيراً إذا كان يرغب في تقديم عمل خير كان من الأفضل ان يتحدث مع نقابة الممثلين مباشرة أو يصمت، بحسب تصريحاته لدوت مصر.

أما نقيب الممثلين أشرف زكي قال في تصريحات صحفية انه لا يعلم أي شيء بخصوص هذا الأمر موضحاً أن النقابة لا تتدخل في الامور الشخصية للفنانين.

يذكر أن الفنانة نادية فهمي كانت قد أصيبت بجلطة في يناير عام 2015 ودخلت على إثرها مستشفى القوات المسلحة لمدة 5 أيام وخرجت من المستشفى إلى منزلها وكانت تتواجد معها سيدة للتمريض المنزلي.

صحفي فني يكشف إيداع نادية فهمي في دار المسنين

سامح الصريطي وابنته ابتهال وزوجته نادجية فهمي