للبنات فقط احذري فعله هذا الشيء قبل النوم لأنه يتسبب فى كارثه خطيره احذروا عليكم بالدخول فورا

للبنات فقط احذري فعله هذا الشيء قبل النوم لأنه يتسبب فى كارثه خطيره احذروا عليكم بالدخول فورا



تتعرض الفتيات في سن المراهقة والشباب، وحتى المتزوجات، لبعض من الأزمات العاطفية والنفسية، وهي التي تجعلهم يشعرون بالتعب، والإرهاق، ويجعلهن يصابون بالاكتئاب، وعندها، تشعر الفتاة، بأنها وحيدة، وفي الليل لا تجد سوي البكاء ليلا، حتى تفرغ ما في طاقتها المكبوتة، ومشاعرها التي ضاعت، ولكن بعد راءتك له\ا المقال ستتوقفين عن فعل ذلك.

البكاء من أكثر الأمور التي تتخذها جميع النساء وسيلة للتعبير عن حزنهم، وأنهم أسرع بكاء، ولكن في بعض الأحيان يفقدون القدرة على مقياس الأمور، ولا يعلمون أنهم بذلك يقعن في خطأ كبير، حيث أن الأفكار السلبية التي تسيطر عليهم تفقدهم متعة الحياة الحقيقة، ولكن تأتي الأفكار السلبية في الوقت الذي يسبق النوم بوقت صغير جدا، ولهذا علي الفتيات أن يتركن تلك العادة التي تضرهم ضرر بالغ، وأنهم يظنون أنهم لا يحدث لهم شيئا بل أنهم يفرغون ما بهم من شحنات طاقة السلبية.

يوجد بعض النقاط التي على الفتيات التخلي عنها عند النوم ومنها الآتي:-

• البعد عن التفكير في الأفكار السلبية قبل وقت النوم.
• إذا شعر الإنسان عموما أنه لديه مشكلة ولا يستطيع أن يحلها، وبالفعل محتاج إلي استشارة الطبيب النفسي، لا خجل في استشارته ولا يتردد في ذلك.
• الحد من البكاء، وإن كان في فترات اليوم وليس قبل النوم فقط.
• يحاول أن يسارع في استشارة الطبيب، إذا حاول أن يفكر في فكرة الانتحار، أو الموت بشكل كبير.
• طلب المساعدة من الأصدقاء المقربين، أو الأهل.
ويمكن أن يشعر الإنسان بأنه يصاب بحلم اليقظة، والتي تجعله يحقق كل ما لم يستطيع تحقيقه على أرض الواقع، وبعد ذلك يفاجئ بأنه يبكي كثيرا على ماضيه، وعلى فاته من سنين لم يستطيع فيها تحقيق ما يريد، ويبدأ في البكاء والحزن، والدخول في مرحلة جديدة من الاكتئاب، ويصاب بأمراض تتعلق بالأعصاب، مثل إصابته بالقولون العصبي، والصداع المستمر.

" التفكير في الماضي وقوله ياليتني لم تجلب للإنسان سوي الندم، وتعب الأعصاب، لذا فكر في المستقبل قليلا، فإنه يستحق التفكير".