أغرب موقف تتعرض له مذيعة على الهواء متصل يقول لها هموت وأتجوزك شاهدوا رد فعلها






لكل مهنة مميزاتها وعيوبها وعلي الرغم من ان عمل المذيعة يظل براقا لدي الكثير من الفتيات ولكن لتلك المهنة عيوب كثيرة فقد تتعرض المذيعة او مقدمة البرامح إلي العديد من المواقف المحرجة وخاصة عندما يكون البرنامج يذاع مباشرة علي الهواء فلا بد ان تكون المذيعة علي درجة كبيرة من الذكاء واللباقة والقدرة علي التعامل المختلفة وقد تتعرض للخطأ ولكن تكون لديها القدرة علي إصلاحة ومواصلة العمل بكل هدوء دون ان يؤثر علي الموضوع العام . 

ولذا فبرامج البث المباشر هي من أصعب البرامج التي تقوم المذيعة بتقديمها فالبرامج المصورة عند حدوث الخطأ يمكن إيقاف التصوير والإعادة مرة اخري ولكن ماذا ستصنع المذيعة عند حدوث الخطأ علي الهواء وامام ملايين الجماهير ، ماذا ستصنع لتفادي العديد من الإنتقادات فالخطأ علي الهواء يجب إدراكه والتعامل معه في جزء من الثانية وهو ما يتطلب مهارة كبيرة . 

والدليل علي ذلك المشهد الغريب الذي واجهته المذيعة المصرية علي الهواءو أمام الجميع . المذيعة الشابة مروة صبري هي اخت الفنانة عبير صبري وقد اشتهرت بالجمال وخفة الظل ، والقدرة علي إدارة البرامج الإذاعية بخفة ورشاقة لتسعد ملايين الجماهير وخلال برنامجها الشهير صباح الورد الذي تقدمه علي القناو الفضائية تي إي إن ، إتصل الشاب كريم واعرب عن إعجابه الكبير بها وطلب منها الزواج أمام الجميع "لا تغلقي الخط ..أنا هموت وأتزوجك ". ولقد كان طلبه مفاجيء حتي لم تستطيع المذيعة مروة الرد لفترة ثم تمالكت نفسها وقالت " والله العظيم ما عارفة أرد " ثم قامت بشكره علي ذوقه وتمنت له أن يرزقه الله بالفتاة المناسبة ،ولقد تم انتشار فيديو هذه الحلقة علي صفحات الفيس بوك .
 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie