الفنانة (منة فضالي) توجه رسالة عتاب لجمهورها وتكشف عن السبب الحقيقي لدعمها للفنان (أحمد عز)

الفنانة (منة فضالي) توجه رسالة عتاب لجمهورها وتكشف عن السبب الحقيقي لدعمها للفنان (أحمد عز)

الفنانة الشابة (منة فضالي) أثارت في الفترة الأخيرة غضب الكثير من محبيها ومعجبيها بسب بعض الأدوار التي تقوم بأدائها في السينما أو التليفزيون، وكذلك بسبب قيامها بنشر بعض الصور الغير لائقة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وكذلك بسبب دعمها ومساندتها للفنان أحمد عز في قضيته ضد الفنانة (زينة).

وبسبب هذا الغضب الكبير من محبي الفنانة (منة فضالي)، قامت هذه الفنانة بتوجيه رسالة عتاب لجمهورها من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، تشرح فيها حقيقة هذه الأشياء، وتعتذر لجمهورها عن كل ما صدر منها، وقامت هذه الفنانة بكتابة هذه الرسالة بنفسها وليس عن طريق مساعديها.



وأكدت منة فضالي من خلال هذه الرسالة أن ما تقوم به حرية شخصية، كما أكدت أنها لن تعود إلى مثل هذه الأشياء التي تغضب الجمهور منها، وأكدت أنها لن تقوم بنشر أي صور خليعة على صفحتها مرة أخري، كما أكدت أنها لن تقوم بأداء أدوار خليعة مرة أخرى.

أما عن مضمون الرسالة فكان كالتالي (مساء الخير عليكم ، انا منه اللي بكتب دلوقتي وكنت عاوزه اسأل ليه بتهجموني ليه بتغلطو فيا و بتشتمو ليه عملتلكم ايه علشان الاهانات دي كلها انا مش بجبركم علي أنكم تحبوني او تتقبلوني لان دي حريه شخصيه و ممكن ببساطه متدخلوش صفحتي مدام مش حبني بس مفتكرش ان في اي استفاده من الغلط).

أما عن موقفها ومساندتها الدائمة للفنان أحمد عز، فأكدت أنه تفعل ذلك لأن هذا الفنان صديق عزيز عليها ولا يمكن أن تخلى عنه مطلقا، وقالت ( حاجه أخيره اللي واخد موقف مني وبيشتموني علشان وقوفي جنب احمد عز فا بقولكم ليه علشان ايه واخدين موقف انا حره زي ما اي حد حر و انا دافعت عنه لأَنِّي اعرفه كويس مش اكتر وبعتبره صديق وأخ زي ما انتم بتحبو زينه ومن حقكم تدفعو عنها لان في حاجه اسمها حريه الرأي).