أكتشف من هو مؤدى صوت أبلة فاهيتا بالصور

أكتشف من هو مؤدى صوت أبلة فاهيتا بالصور

الفضول يثيرنا حول اكتشاف الشخصية الحقيقية المؤدية لصوت ابله فاهيتا من خلال برنامج الدوبولكس والذي يتم أذاعته عبر قناة CBC الفضائية، وبالرغم من كون ابله فاهيتا شخصية كارتونية، ألا أن هذه الشخصية أصبحت مثيره للجدل.
فمذ ظهورها ولأول مرة عام 2010م، على شاشات التلفزيون أصبحت، محط أنظار الكثيرون، وليس ذلك فقط فقط قام احد متابعي برنامج “توفيق عكاشة” على قناة الفراعين التي تم أغلاقها ، باتهام تلك الدمية ابله فاهيتا بانضمامها لجماعه إرهابية وتخطط القيام بعمل إرهابي ، وهذا بحسب تفسيره لإعلان فودافون والتي ظهرت فيه دمية ابله فاهيتا.

شهرة تلك الدمية ابله فاهيتا لم تتوقف فقط على ، إعلان فودافون، فقد ظهرت أيضا مع الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي وقامت بعمل دويتوا معه في االاغنية الشهيرة  مايستهلوشي.
ثم قامت قناة CBC باستغلال شهرة تلك الدمية ابله فاهيتا وسعت لانضمامها لفريق عمل شبكة قنوات  CBC ،وهذا بعد خسارتها  للساخر باسم يوسف، وكانت الأزمة التي تواجه قناة CBC أن الشخص المؤدى لصوت ابله فاهيتا هو احدي الشخصيات التي كانت تظهر مع باسم يوسف ، ورفض باسم يوسف أن فريق عمله ينضم للعمل مع قناة CBC،ولكن بسفر باسم يوسف إلى هارفارد، فتح الباب إلى فريق عملة للانضمام إلى الدوبلكس أو ابله فاهيتا.