بالفيديو..شيريهان تكشف تفاصيل قضية إثبات نسبها والحادث الذى تعرضت له.. وستكشف من المتسبب فى الحادث

بالفيديو..شيريهان تكشف تفاصيل قضية إثبات نسبها والحادث الذى تعرضت له.. وستكشف من المتسبب فى الحادث

الفنانه الجميله شيريهان هى احد المع النجمات التى ظهرن فى فتره الثمنينات، ورغم انها بدئت الوقوف امام الكامرات فى سن صغيره الا انها اثبتت انها تمتلك موهبه فنيه من نوع خاص وهذا ما اثبتته مع مرور الزمان وفى جميع الادوار التى اسندت اليها طوال مشوارها الفنى.

رغم ان الشهره والنجوميه لاحقت شيريهان عندما قدمت “فوازير رمضان” الا انها البوابه الحقيقيه التى دخلت منها شيريهان عالم الفن هو المسرح حيث قدمت الكثير من المسرحيات الناجحه مثل سك على بناتك وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام فريد شوقي التى تثبت انها تمتلك الموهبه الحقيقيه التى تؤهلها كى تقف امام كبار نجوم الفن.
ما الحياه الشخصيه تحدثت عنها شيريهان فى لقاء تليفزيونى نادر مع الاعلامى اللبنانى فؤاد عليوان وقالت: “ان والدتها تزوجت فى سن صغير من مدير التصوير أحمد خورشد وأنجبت منه أبنائها جيهان وعمر وبعد أن تزوج عليها انفصلت عنه لتتزوج من رجل أخر، ثم انفصال وتزوجت من والد شيريهان أحمد عبدالفتاح الشلقاني”.

واكملت شيريهان حديثها وقالت: “انها عرفت بأن والدها هو أحمد عبدالفتاح الشلقاني وهى فى عمر الـ 11 عام، وفى اليوم الذى اعترفت فيه والدتها بالأمر أخبرتها أنه توفى فلم تستطع أن تلتقى به كوالد لها” ،ولامت شيريهان ولدتها انها اخفت هذه الحقيقه عنها، وذكرت شيريهان انها عاشت فى طفولتها مشاكل كثيره فكان هناك قضايا مع اسرة والدها من اجل اثبات نسبها، كما كانت صغيره ووقفت امام عمها فى القضاء من اجل الميراث.

كما تطرقت شيريهان الى الحادث الذى تعرضت له وكاد ان يودى بحيتها لولا عنايه الله بيها حيث قالت :”ان السيارة انقلبت بها لأكثر من مره وتكسر ظهرها وعضم الحوض ودخل العضم الى النخاع الشوكى وكان الأمل أن تقف على قدميها من جديد منعدم، ولكن جاء طبيب وقال ان هناك عمليه نسبه نجاحها بسيطه، وافقت وسافرت وأجرت العمليه فى باريس، وأمضت وقت طويل هناك الى ان عادت بأمر الله ووقفت على قدمى من جديد”.

وبسؤلها عن المتسبب فى هذا الحادث الشنيع الذى تعرضت اليه ووقتها قالت شيريهان: “ان الكشف عن المتسبب في الحادث ستكشفه ولكن في وقته المناسب”