ملكة جمال كرواتيا اول "انثي" تتولي تدريب فريق لكرة القدم .. شاهد ماذا قالت عن مصر ! شاهد بالصور ..

ملكة جمال كرواتيا اول "انثي" تتولي تدريب فريق لكرة القدم .. شاهد ماذا قالت عن مصر ! شاهد بالصور ..




تعاقدت إدارة نادي فيكتوريا فوجاكوفاتش، الذى يلعب في مصاف أندية الدرجة الخامسة في كرواتيا، مع تيهانا نمشيتش ملكة جمال الرياضة سابقاً في كرواتيا، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، لتصبح نمشيتش أول إمرأة تتولى تدريب فريق للرجال فى تاريخ البلاد.

وصرّحت نيمشتش عقب توليها المسؤولية أنها مدرب ولديها الحرية الكاملة في إجراء التغييرات والخطط التكتيكية للفريق.

وأضافت ملكة جمال الرياضة السابقة أن المرأة لديها المؤهلات المهنية والنفسية التي تساعدها في وظيفة المدرب، ولا يوجد أي سبب يمنع السيدات من دخول معترك التدريب في أندية الرجال، وفريقها يحتاج بعض الوقت ليكون جاهز للمنافسة.

وسبق لملكة جمال كرواتيا أن تولّت تدريب العديد من الفريق النسائية تحت 17 عاماً، وترى نمشيتش "24 عاماً"، أنها تمتلك كافة المؤهلات التى تجعلها على رأس الإدارة الفنية لأحد فرق الرجال.

ومارست نيمشتش لعبة كرة القدم في صفوف نادي دينامو زغرب للسيدات، وحصلت على لقب ملكة جمال الرياضة الكرواتية في الـ15 من عمرها.
وقامت ملكة الجمال بتصوير فيديو مع حجاجوفيتش تشرح فيه مدي حبها وعشقها لمصر وأنها تتمني اليوم الذي تتلقي فيه دعوة رسمية لزيارة مصر( أعظم حضارات العالم) كما ذكرت, وأن حلم حياتها منذ طفولتها هي زيارة الأهرامات, وأن تكون سفيرة للسياحة المصرية.