ساندي تعترف بسبب اعتزالها «زوجي بيهددني بنشر صوري الفاضحة» على الفيس بوك

ساندي واحدة من الفنانات و الممثلات الذين تالقوا بشكل ملفت للغاية خلال السنوات الاخيرة و قدمت ساندي اغاني عديدة و اقامت حفلات في جميع انحاء مصر و اكبر الجامعات الاجنبية في مصر و حفلات في الوطن العربي . و قدمت بطولة فليم مؤخرا . و قررت منذ فترة الابتعاد عن الفن بكل اشكالة و انواعة سواء تمثيل او غناء .

تحدثت ساندي مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم على شاشة سي بي تو و تحدثت لمدة دقائق حول نقطة زواجها و قالت ساندي انها كنت تخبي عن الجمهور و الناس زواجها بعد مدة زواج طالت لمدة 8 سنوات و اكدت انها بعد هذة الفترة الكبيرة مع زوجها انخدعت فية و انها مستنكرة كيف كنت اعيش معة ثماني سنوات و اعلم عنة شيئا ؟ و ماذا يخبي ليا ؟ و الان يساومني بفضحي عندما طلبت الطلاق .


الان زوجي يهددني بنشر صور فاضحة ليا صور تعد عادية بالنسبة لاي زوج مع زوجتها و يقولي ان اي صورة يمكنني نشرها نسهولة عبر الانترنت كفيلة بفضحك لمدة 8 سنوات قادمة . و انا طلبت انة يبعد عني بدون ايذاء و لكنة رفض البعد . و انا كنت لا احب ان احكي اي تفاصيل عن حياتها الشخصية بما فيها الشخص السئ . لاني اخبأت خبر زواج هذة الفترة الطويلة و كان وكيل اعمالي و ظل يستغلني .

 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie