تعرف على المرحلة المظلمة فى حياة رشدى أباظة.. وحياته مع السحر وعالم الارواح ومحاولات كثيره فاشلة للانتحار

تعرف على المرحلة المظلمة فى حياة رشدى أباظة.. وحياته مع السحر وعالم الارواح ومحاولات كثيره فاشلة للانتحار

رشدى اباظه “دنجوان السينما المصريه” هو حد اهم نجوم زمن الفن الجميل الذين ساهمو باعمالهم بجعل السينما المصريه من اوائل دول العالم التى تدخل هذا المجال، رشدى اباظه تخطت مكتبته الفنيه اكثر من مائه فيلم وعمل سينمائى عبر تاريخه الطويل، كون من خلال هذه الاعمال قاعده جماهريه كبير على مستوى مصر والوطن العربى على مر الزمان.

ولو تحدثنا عن الاعمال التى شارك بيها رشدى اباظه لوقفنا طويلا امام الكثير من اعمال هذا الفنان الكبير وبننظر لها نظره تعجب وروعه وأتقان الاداء، ايضا تمتع الفنان الراحل رشدى اباظه بعدد من المهارات التى أضاف إليها الكثير على مدار سنوات عمره الى جانب اتقانه لأدواره الفنية ونجاحه فيها.
على سبيل المثال اتقن رشدى اباظه فى حياته العديد من اللغات فقد تحدث فى حياته بـ 6 لغات وهى الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية،ا لإسبانية، اليونانية، والعربية، رشدى اباظه اتجه فى حياته الى بعض العزلة مع كتب الأرواح والسحر وأطلق لحيته لفتره وابتعد عن اصدقائه لكنه أفاق وتخلى عن هذه المرحلة في حياته.

ورغم النجاح الكبير والشهره الطاغيه التى تمتع بها رشدي أباظة من جمهوره الكبير المنتشر فى جميع انحاء مصر والوطن العربى في حياته إلا أنه حاول الانتحار أكثر من مره وفشل وكاد مرة أن يطلق على نفسه النار من مسدسه الخاص لولا تدخل أبن عمه طاهر أباظه.