بالفيديو: غلّفت فخذيها وبطنها بورق النايلون قبل النوم.. ما حدث كان صادم!









على الرغم من أن ذلك يبدو غير معقول إلا أن خسارة الوزن في الليل عملية يمكن تنفيذها بواسطة حيلة صغيرة، وهي تغليف الجسم بواسطة أوراق النايلون.

وللتخلّص من دهون الفخذَين يكفي أن تغلّفوهما بهذه اللفافة من أجل الحصول على نتائج مذهلة في أقلّ من 24 ساعة.

في بادئ الأمر كانت نيكول سكايز تشكّ في ذلك ولكنها قررت أن تجرّبها وتشارك فيديو عن كيفية العمل.

تقنية تغليف الجسم فعّالة حقًا لإزالة السموم من الجسم ولتنحيفه في الوقت عينه. ويمكن اللجوء إلى تقنيات بالعسل أو البلاستيك أو الورق النايلون.
تقنية تغليف الجسم:

يمكن تغليف الجسم بالكريمات أو المواد الطبيعية مثل العسل أو الصلصال بهدف زيادة إشراقة البشرة وجمالها. إنها تقنية مزيلة للسموم تسمح بإخراج التشنج المتراكم عن طريق إخراج السموم.

إذا لم يتم التغليف بالعسل أو الصلصال يمكن القيام به بالبلاستيك أو الألمينيوم. طريقتان جديدتان تسمحان للجسم بأن ينسّق عضلاته وينعّم البشرة أكثر بثلاث مرّات من مفعول الكريمات.

إليكم كيف قامت نيكول بتغليف فخذيها بأوراق النايلون.
طريقة الإستعمال:

أوّلًا بدأت بتدليك بطنها وفخذَيها بزيت جوز الهند. بعد ذلك غلّفت المنطقة الهدف بغلاف لاصق. وفي النهاية ارتدت ثياب النوم واستسلمت لسُبات عميق.

تؤكّد نيكول أن النوم بهذا الغلاف مزعج نسبيًا ولكن فعّالية النتيجة تستحقّ عناء المحاولة. في اليوم التالي أزالت النايلون ولاحظت تقلّصًا في حجم فخذيها وانشدادًا في بطنها.

بحسب نيكول هذه الحيلة هي حيلة جمالية أكثر مما هي تركيبة كاملة لخسارة الوزن ذات نتيجة مذهلة تسمح لكم بشدّ بطنكم وفخذَيكم من أجل نحتهما وتنحيفهما. وتقول إنه على الرغم من كميّة التعرّق الذي يحصل في الليل لن تذوّبوا الدهون كلها.
 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie