فنانات أثرن الجدل بصور مع «أجانب».. ياسمين عبدالعزيز وحورية فرغلي أبرزهن

فنانات أثرن الجدل بصور مع «أجانب».. ياسمين عبدالعزيز وحورية فرغلي أبرزهن








أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلًا واسعًا، بعدما قامت بنشر صور جديدة لها من جلسة تصوير مع الفنان السورى مكسيم خليل، الذى يشاركها بطولة مسلسل "ليلة".



وظهرت رانيا وهى ترتدى فستانا أسود طويلا، مع تسريحة شعر بسيطة، حيث اكتفت بتمويج شعرها، وتركه منسدلا على كتفيها، كما فى ظهرت فى الصورة التى تجمعها بـمكسيم خليل، برومانسية رائعة بينهما.

صورة رانيا يوسف لم تكن الأولى، فعدد كبير من الفنانات أثرن الجدل بصور جمعتهن بفنانين عرب وأجانب، ونرصد ذلك خلال التقرير التالى.

- ياسمين عبد العزيز
فوجئ جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز بصورة جديدة لها، برفقة النجم العالمى العبقرى "آل باتشينو"، الحاصل على جائزة الأوسكار والجولدن جلوب.



ياسمين قامت بنشر الصورة عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، وظهرت فيها وهى ممسكة بإيد النجم العبقرى، وكانا يتناولان الطعام سويًا، واكتفت بالتعليق عليها قائلة: "آل باتشينو".
شاهد أيضا

- شيرى عادل
تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، "فيسبوك"، صور للفنانة شيرين عادل ظهرت فيها وهى مبتسمة، تجمعها بالنجم العالمى توم كروز، أثناء افتتاح مهرجان دبى السينمائى فى دورته الثامنة.



صورة شيرى دفعت أحد متابعى حسابها إلى طرح سؤال: "هى مالها فرحانة أوى كده؟ دى حاجة بتقلل منها كممثلة مشهورة".


- حوية فرغلى
تعرضت الفنانة حورية فرغلى لانتقادات لاذعة بسبب انتشار صور لها وهى تحتضن وتقبل شابًا أمريكيًا، لتخرج بعدها الفنانة عن صمتها لتدافع عن هذه الصور.



وعلقت حورية: "هذه الصورة تم التقاطها قبل أكثر من عشر سنوات، أثناء احتفالى بعيد ميلاد إحدى صديقاتى فى إنجلترا، والشخص الذى يظهر معى كان صديقًا مقربًا حين كنت مقيمة فى لندن، ولم تربطنى به أى علاقة عاطفية، كما روجت بعض المواقع الإلكترونية، كما إنه إنجليزى الجنسية وليس أمريكيًا".