صاحبة «الكلبة المغتصبة» تفجر مفاجأة.. فيديو

صاحبة «الكلبة المغتصبة» تفجر مفاجأة.. فيديو



نفت هايدي الصبان، صاحبة الكلبة انستاسيا، اغتصاب الكلبة على أيدي آدميين كما فهم البعض من التدوينة التي نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، باحثة عن طبيبا بيطريا لانقاذ كلبة تعرضت للاغتصاب.


واضافت "هايدي" خلال لقائها ببرنامج «مانشيت القرموطى» المذاع على قناة «العاصمة2»، أن ماتناولته وسائل الإعلام وتردد علي مواقع التواصل الاجتماعي يمثل فهم خاطيء، لان الكلبة تعرضت لاغتصاب من كلب وليس إنسان، ولفتت الى ان الدكتور المعالج رجح أن يكون أحد أستخدم عصاه او الة حادة أحدثت تهتك فى الجهاز التناسلى.


وذكرت أنها لاحظت على انستاسيا أعراض تهتك بجهازها التناسلي، ما دفعها إلى كتابة البوست وطلب طبيب بيطري حتى تتمكن من علاجها، موضحة أن البوست تم فهمه خطأً من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع العديد من رواد التواصل لمهاجمتها.


وقالت أن علاقتها بالكلبة أنستاسيا بدأت منذ طفولتها عندما وجدتها بالقرب من منزلها ، موضحة أن إنستاسيا كانت تلعب معها في الشارع، مؤكدة أنها هادئة جدًا وتحب اللعب وغير شرسة.

ومن جانبه طالب القرموطى الصحفيين والمواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة في تناقل الأخبار، والاعتماد على مصادر الخبر وليس متناقليه على مواقع التواصل.