صور لن تصدق | 7 ملامح لنجاح مفاجأة أحمد مكي مع شيكو وهشام ماجد فى رمضان

صور لن تصدق | 7 ملامح لنجاح مفاجأة أحمد مكي مع شيكو وهشام ماجد فى رمضان



بعد الإعلان عن اشتراك أحمد مع الثنائي هشام ماجد وشيكو في مسلسل كوميدي جديد بعنوان "أدم وحواء" من المقرر عرضه برمضان 2107 المقبل، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم بيومي فؤاد وجميلة عوض وويزو ومحمد أسامة "أوس أوس" ودينا الشربيني وغيرهم.

يمتلك المسلسل عدد كبير من الدلائل والمؤشرات التى تعزز من فرص نجاحه وأنه ربما يحظى مشاهدة عالية، ويرصد موقع FilFan.com لقراءه 7 ملامح من المسلسل تؤكد ذلك.

1- لا شك أن وجود مكي وهشام وشيكو في عمل فني واحد سيشكل حافزا كبيرا لجذب الجمهور إلى العمل.

2- لدى أحمد مكي وشيكو وهشام ماجد الكثير من الأفكار خارج السياق التي تمنحهم فرص تقديم كوميديا مختلفة ومميزة وسيجذب شريحة وفئة كبيرة من المشاهدين خصوصا من الشباب.

3- تقديم حلقات منفصلة متصلة تعنى تقديم كل يوم شئ جديد ومختلف، ومن شأنه كثر رتابة ما يصيب الكثير من الأعمال الكوميدية التي تعرض في رمضان.

4- اشتراك نجوم أخرين معهم فى كل حلقة، يزيد من نجاح المسلسل، فلكل نجم له جمهوره ومحبيه، ولا ننسى هنا مشاركة بيومي فؤاد الذي يعد عامل نجاح لأي عمل يشارك به.

5- يعتبر هذا المسلسل هو عودة أحمد مكي للدراما بشكل مختلف بعد تقديمه من قبل 5 أجزاء لمسلسله الشهير "الكبير أوي" وكان أخر جزء عرضه لها عام 2015، لذا فأن مكي يحرص على تقديم شئ مختلف في العام المقبل.



6- يكتب المسلسل مصطفى عمر الذي كان قدم من قبل مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم، ومعه أيضا كريم يوسف الذي كان كتب مع مصطفى عمر مسلسل "لهفة" كما قام بالمشاركة في تاليف مسلسل "نيللي وشريهان" لدنيا وإيمي سمير غانم والذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي.