بالصور 6 فنانين تغيرت ملامحهم بعد الشهرة والملايين .. الرابعة ستصدمك

على الأغلب ستتغير شخصيات البعض بعد اكتسابهم مال وشهرة بشكل كبير، إلا أنه مما سيعتبر صادما هو أن تتغير ملامح هؤلاء النجوم أيضا بعد الشهرة، خاصة وإن كانوا رجالا، فقد يكون وقع بعضهم تحت طائلة عمليات التجميل التي ربما استعدلوا من خلالها بعض الأجزاء في وجوههم التي يريدونها تظهر بشكل أكثر جمالا وربما اكتسب بعضهم وزنا زيادة أو خسر وزنا، وآخر استعان بالجيم لتكبير بعض العضلات في جسمه، ولكنهم جميعا بدت عليهم علامات الثراء التي غيرت كثيرا من شخصياتهم وحياتهم.

كثيرا من ملامح الفنان أحمد حلمي تغيرت بعدما اكتسب شهرته، فهو لم يغير المظهر الخاص به فحسب بل انه اكتسب وزنا مناسبا له، مع إطلاق لحية خفيف في وجهه واستعانتها بأشكال مختلفة ومميزة من النضارات.








أما الفنان أحمد زاهر فقد تخلى عن نظارته نهائيا، مع تغيير في شعره، وإصراره على فقد وزنها ليصبح وكأنه أصبح شخصا مختلفا للغاية.




أشياء كثيرة تغيرت في ملامح المطرب والممثل المصري تامر حسني، فهو واحدا من الذين عندما تقارن بين بداية ظهورهم والوقت الحالي ستتأكد بشكل قاطع أنه خضع لبعض عمليات التجميل والأدوية العلاجية مثل التي تساهم في ظهور اللحية بشكل كامل.



أما النجم الكبير عمرو دياب, فهو واحد من النجوم العالمية الذي يحافظ على مظهره، بل ويسعى جاهدا إلى تطوير نفسه فهو يعتمد في ذلك على التمرينات الرياضية وغيرها.


بينما اكتسب الممثل الشهير عمرو يوسف مزيدا من الوزن وقرر معه أن يغير في المظهر الخاص به مثل بعض النجوم منتهجا موضة اللحية الخفيفة.

ربما اكتسب الفنان الشاب محمد رمضان بعض الوزن فقط، إلا أنه لم تتغير ملامحه كثيرا عما ظهر في البداية، باستثناء المظهر الثري الذي يبدو عليه الآن.



 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie