تزوجت الممثلة ” فيفي عبدة ” من 7 رجال و حقيقة الطفلة التي تبنتها بعد وصية الممثلة الراحلة ” تحية كاريوكا ” لها بتبنيها

تزوجت الممثلة ” فيفي عبدة ” من 7 رجال و حقيقة الطفلة التي تبنتها بعد وصية الممثلة الراحلة ” تحية كاريوكا ” لها بتبنيها





بلغ الفنانة المصرية و الممثلة فيفي عبده من العمر 63 عاماً من مواليد محافظة المنوفية , اسمها الحقيقي عندما ولدت ” عطيات عبد الفتاح إبراهيم ” حيث كان والدها يعمل ضابطاً و رفض مبدأ دخولها الفن و الرقص مما جعلها إلي الهروب مع خالها و بدأت مشوار حياتها الفني و قامت بتحقيق حلمها الذي كان يراودها منذ طفولتها و حبها للرقص .

قامت بتقديم العديد من الأفلام و المسلسلات و المسرحيات و البرامج التليفزيونية , حيث كانت أول أعمالها الفنية بأدوار صغيرة مثل فيلم ( من عظماء الإسلام ) ثم بدأت بأخذ أدوار للرقص الشرقي و بدأت بأخذ بطولات لبعض المسلسلات و كانت تظهر في أحدهما بدور شرير و بعض الأحيان بدور الطيبة .
تزوجت الممثلة المصرية من 7 أزواج حيث كان أول زوج لها رجل أعمال من المملكة العربية السعودية ” كمال مجاهد ” و أنجبت منه أبنتهما ” عزة كمال مجاهد ” ثم انفصلوا و تزوجت بعده عدة مرات .

ثم تزوجت أخيراً من رجل أعمال أردني و يكون فلسطيني الأصل ” محمد الديراوي ” ثم أنجبت منه أبنتهما ” هنادي محمد الديراوي ” و تكون الممثلة لديها حفيدة تدعي ” شهد ” .

حيث كانت من أبرز أعمالها الفنية و البطولية التي نالت علي شهرة عالية من خلالها بأدوارها المميزة فيهم مسلسل ( الحقيقة و السراب – كيد النسا – سوق الخضار – يا أنا يا أنتي – الست أصيلة ) .

تحدثت تحية كاريوكا قائلة بأنها عثرت علي طفلة رضيعة أمام شقتها بالدقي ثم أخذتها و تولت تربيتها و أسمتها ب ” عطية الله ” و حينما اشتد عليها المرض قامت بالطلب من فيفي عبده بأن تتبني هذه الطفلة و تربيها مع بناتها بعد وفاتها و حدث بالفعل بعد وفاتها قامت فيفي بتبنيها و بعدتها عن الأنظار تماماً معللة ذلك لكي تعيش حياة طبيعية .

و صانت الممثلة تلك الأمانة و الوصية و عاملتها و كأنها ابنتها الثالثة و لم تعرف الطفلة بمن تكون أمها سوي الممثلة فيفي و لم تعلم حكايتها بالتفصيل و لم تخبرها فيفي عن الحقيقة مراعاة لشعورها .