طفل إماراتي يشتري لوحات أرقام سيارات مميزة بـ5.7 مليون دولار

طفل إماراتي يشتري لوحات أرقام سيارات مميزة بـ5.7 مليون دولار

الكل يعلم أن هم الأطفال الشاغل في جميع دول العالم هو شراء الألعاب والأشياء التي من هذا القبيل التي يستطيعون من خلالها أن يقضوا أوقاتهم ويستنمتعون بها ، إلا أننا من الممكن أن نجد بعض الأطفال قد تتجه أنظارهم إلى شراء أشياء ليست من هذا القبيل، وهذا بالفعل ما حدث مع الطفل الإماراتي (عبد الله) والذي يبلغ من العمر 11 عاما فقط.
حيث قام الطفل (عبد الله) بالمشاركة في مزاد أرقام لوحات السيارات المميزة الذي أقيم في قصر الإمارات بتنظيم من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي ووبالتعاون مع شركة (الإمارات) للمزادات، هذا وقد اعتبر الطفل عبد الله هذا أصغر مشارك في هذا المزاد.



هذا والغريب في هذا الأمر أن الطفل (عبد الله) قام بشراء ثلاث لوحات معدنية لسيارات تحمل أرقام مميزة، والشئ الغريب الذي أثار دهشة الكثيرين أن قيمة شراء هذه اللوحات الثلاثة بلغ 21 مليون و430 درهم إماراتي، وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن هذه اللوحات تحمل الأرقام التالية (الرقم 11 مقابل مبلغ 6 ملايين و150 ألف درهم، والرقم 7 بـ 13 مليونا و400 ألف درهم، وكذلك اشترى الرقم 11111 بمبلغ مليون و880 ألفا).

وقد أثار هذا الفعل ردود أفعال واسعة في الكثير من دول الخليج وليس في الإمارات فقط، خصوصا أنه لم يتم نشر أي معلومات أو بيانات عن هذا الطفل أو عائلته حتى الأن، وتسائل الجميع كيف يستطيع طفل في هذا السن أن يمتلك مبلغ كهذا.