بالصور 5 نجوم وقعوا ضحايا عمليات تجميل فاشلة واهمال طبى رقم 5 قد يصدمك شكلها ماذا حدث معها

بالصور 5 نجوم وقعوا ضحايا عمليات تجميل فاشلة واهمال طبى رقم 5 قد يصدمك شكلها ماذا حدث معها

أن الجمال هبه من الله سبحانه وتعالى وبعض الفنانات يملكن جمال طبيعى ولكن لا يخفى الامر من بعض العيوب الطفيفه وقد أردن بعضهن أن نجحت أما الاخرى لم تنجح فظهرت النجمات بمظهر أبشع من ذى قبل ومنهن:_

الاولى :_ صفية العمرى كانت رمزا للجمال فى السبعينات والثمانينات حيث تملك عيون ساحرة الا انها أرادت أن تحسن من مظهرأنفها وفمها الا أن العمليه فشلت وبدا شكلها أسوء بكثير.


 الثانية:_ وهى نبيلة عبيد وهى كانت ايضا فتاة احلام الشباب فى السبعينات والثمانينات وكانت تتمتع ببشرة مخمليه رائعه الا انها أرادت أن تحسن من وجهها باجراء عملية تجميل فى أنفها وفمها الا أن العملية لم تكن مجدية .


 ثالثا:_ الهام شاهين وهو نفس الشىء حيث كانت تتمع بجمال طبيعي رائع وبشرتها البيضاء التى كانت تميزها أنفها الرائع ورغم ذلك أرادت أن تحسن أيضا من جمالها وبالفعل أجرت العمليه ولكن بعد العمله بدا وجهها مصطنع وأجمع جمهورها أن مظهرها الاول كان الاحسن بكثير. 

رابعا:_ غادة عبد الرازق وهى أيضا كانت تتمتع بجمال رائع لا ينقصه سوى عيب بسيط فى أنفها فقامت بعمل عملية تجميل فى أنفها ورغم ذلك بدا مظهرا غر جيد مقارنة بوجهها قبل العمليه. 


خامسا:_ سهير رمزى الفنانة الشقراء والتى كانت ايضا فتاة احلام الشباب فى السبعينات والثمانينات أجرت عمليه أرادت بها تحسين مظهرها بعد أن عادت الى مجال الفن ولكن بريقها أنطفى فلم يعد جمالها مثل سابق.