اختفت لهذا السبب وهكذا أصبح شكلها بعد اختفاء 13 عامًا.. معلومات عن رانيا الكردي






بعفويتها وجمالها الجامع بين الروح العربية والملامح الأوروبية، لفتت نظر الجمهور عند تقديمها لبرنامج اكتشاف المواهب الأول في العالم العربي، الذي حمل اسم "سوبر ستار" عام 2003. 


بعد مرور 13 سنة على تقديمها لـ"سوبر ستار"، عادت الفنانة رانيا الكردي إلى مهنتها الأولى وهي التمثيل والغناء، فقدمت في السنوات الماضية برنامج حمل اسم "رانيا Show" وقامت من خلاله بأداء أدوار وشخصيات كوميدية متعددة، ونرصد في  أبرز المعلومات عنها وأسباب إختفائها.

قدمت دور البطولة بجانب النجم أحمد الفيشاوي في فيلم "الحاسة السابعة"، وقدمت "استمعوا للأطفال" و"سوبر ستار"، مسلسل البحث عن صلاح الدين. اسمها الكامل هو رانيا الكردي وجنسيتها الأردن وولدت في 11 مارس 1976 .

اسمها الكامل هو رانيا الكردي وجنسيتها الأردن وولدت في 11 مارس 1976 . 

بررت النجمة الأردنية اختفاءها عن الساحة الفنية الفترة الماضية بأنها كانت في حالة رصد للمجتمع والواقع لتحاول الخروج بأعمال جديدة، لافتة إلى أنها ستطل على جمهورها في رمضان المقبل بعمل أكدت أنه سيكون الأقوى في مسيرتها الفنية.

كشفت خلال أحد حواراتها الصحفية عن تفاصيل حول عملها المقرر عرضه رمضان المقبل قائلة: «البرنامج يحمل اسم The Rania Show، وهو عمل مميز سيعرض على شاشة قناة رؤيا، ويتكون من 30 حلقة، وهو كوميدي ساخر عبارة عن سكتشات، وتقوم فكرته على تقمصي لشخصيات نسائية واقعية»، 

كما لفتت إلى تجهيزها فيلمًا رومانسيًا كوميديا جديدا. رانيا الكردي أم لطفلين، وحول ميولهما الفنية قالت مقدمة برنامج «سوبر ستار»: «ابنتي أنجلينا 6 سنوات، لديها مواهب فنية، ومهتمة بالأزياء والموضة، أما ابني شريف، 8 سنوات، فاهتماماته علمية، ويحب التحليل والإبداع في طرح الأفكار الجديدة». 

قالت إن زوجها له دور فعال وإيجابي في دعم مسيرتها الفنية، وقالت عنه: «زوجي متفهم جدًا، وهو يساعدني خلف الكواليس في أي عمل، وحتى أمام الكاميرا إذا تطلب الأمر، فزوجي يحترم مجال عملي، ويحبه، خاصة أنه خلع عباءة الرجل الشرقي بنظرته النمطية للمرأة، فهو يحب أن يراني امرأة ناجحة في حياتها وعملها، ويساعدني مع الأبناء في فترة انشغالي، وأنا أكنّ له كل التقدير والاحترام». 



وجهت رانيا نصيحة تجميلية للمرأة قالت فيها: «أنصح المرأة باستغلال الجمال الطبيعي، وإزالة الماكياج قبل النوم، والاهتمام بنمط الحياة الصحي كونه يؤثر بشكل مباشر على الصحة والجمال، وأنصح النساء بالابتعاد عن عمليات الحقن التجميلية، فتلك العمليات أولها جميل، وآخرها سيء».

 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie