تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم.... قبل ان تدمر حياتك بسببها

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم.... قبل ان تدمر حياتك بسببها

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم.... قبل ان تدمر حياتك بسببها 
أن الوحدة والحزن وعدم الشعور بشيء على الإطلاق، ضمن أسوأ 12 شعورًا في العالم أما بالترتيب فهم:
1- اليأس
هو ذلك الشعور الذي ينتابنا عندما لا نتمكن من إصلاح موقف سيئ نمر به مهما فعلنا، كما يقودنا ذلك إلى مجموعة من المشاعر الأخرى السيئة.
2- الوحدة
الشعور بالوحدة حتى وإن كان موجودًا وسط مجموعة من الأشخاص، يعد من أسوأ المشاعر التي تنتاب أي شخص، فيصيبه شعور بأنه غير مفهوم ولا أحد يشعر به أو يهتم لأمره.
3- الخيانة
الخيانة تتسبب في تغيير النظرة إلى الآخرين، فلا يثق ولا يأمن لأحد بعدما تعرض مرة للخيانة، إذ تترك ندبات بارزة في نفسه وقلبه قد يكون من المستحيل محوها، سواء كانت من حبيب أو صديق.
4- ألّا تجد من تتحدث معه
بعض الأشخاص يكون لديهم أشياء ليقولوها لكنهم لا يجدون شخصًا مناسبًا ليخبروه بتلك الأشياء، وهو ما يعد من أسوأ الأمور التي يمكن أن يشعر بها أي شخص.
5- عدم تبادل الحب
عند اكتشاف أن شخصًا ما لا يبادلك الحب في حين تكنّ له أنتَ كمية كبيرة من المشاعر سيكون هذا أسوأ شعور، إذ تتجمع أحاسيس المرارة والوحدة والحزن واليأس كلها مرةً واحدة.
6- نسيان شيء هام
عندما يكتشف المرؤ فجأة أنه نسي شيئًا ما مهمًا بعد مرور ساعتين من بدء رحلته على الطريق أو ركوبه الطائرة، أو تتذكر أوراقًا مهمة كان لا بد من إنجازها قبل موعد مقابلة تجريها لاستخراج تأشيرة للسفر فإنه يكون شعورًا سيئًا، تضرب على رأسك وتشعر بمدى حماقتك وقلة تركيزك.
7- الفشل
بالنسبة لهؤلاء الأشخاص المجتهدين المجدين فإن أسوأ شعور هو الفشل، وهو ليس فقط الذي يمكن أن يحدث لك بعد المحاولة؛ بل إحساس الفشل الذي يشعر به المرء بسبب عدم امتلاك الشجاعة لخوض المحاولة بالأساس.
8- الحزن على الفراق
شعور الحزن في الصباح التالي للانفصال عن حبيب له أو وفاته أو فقده لأي سبب تستيقظ على مشاعر ضبابية، ثم تصدمك الحقيقة، فلم يكن الأمر مجرد كابوس مرعب بل حقيقة وتبدأ إدراك أنهم رحلوا ولن يعودوا.
9- ألا تفعل ما كان يفترض عليك فعله
من ضمن أسوأ المشاعر التي قد تنتاب المرء ما يحدث حين يكون مسؤولاً عن القيام ببعض الأعمال المهمة وينسى القيام بها مثلاً، ثم يدرك أن الآخرين بدأوا ملاحظة أن تلك الأعمال لم تتمَّ وأنه بات مقصرًا في نظر نفسه ونظر الجميع.
10- فقدان الشعور
فقدان الشعور من الأساس، يعد أيضًا من أسوأ المشاعر التي قد تصيب أحدًا منا يومًا ما، عندما يعرف الشخص أنه ينبغي له أن يشعر بشيء ويرغب في أن يشعر بأي شيء، من حزن، فرح، قلق، توتر، أي مشاعر، لكنه لا يشعر بشيء على الإطلاق.
11- حبة رمل في الطعام
هل سبق أن توقفت عن مضغ لقيمات الطعام بعد أن اكتشفت وجود حبة رمل تحت ضروسك، نعم أعلم أنك مصاب بالقشعريرة الآن، إنه شعور سيئ حقًا.
12- شعور أول يوم في العمل بعد عطلة نهاية الأسبوع
بالنسبة إلى البعض، فإن إحساس ساعة عودتهم للعمل بعد عطلة نهاية الأسبوع هو أسوأ شعور يمكن أن ينتابهم، عندما يستيقظ من النوم في أول يوم عمل بعد عطلة نهاية الأسبوع، في حين يظن أنه في يوم العطلة، إنه حقًا شعور غير مريح مطلقًا، هل ترى أن تلك القائمة تحوي حقًا أسوأ ما يمكن أن يشعر به أي شخص في العالم؟
تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم.... قبل ان تدمر حياتك بسببها