اتهمت رجل عجوز بالتحرش.. 10 معلومات عن سهير رجب «شبيهة سعاد حسني»

اتهمت رجل عجوز بالتحرش.. 10 معلومات عن سهير رجب «شبيهة سعاد حسني»





قبل أيام قليلة شغلت الفنانة "سهير رجب" الرأي العام بعد استضافتها في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان عز الدين، عبر فضائية المحور، حيث اتهمت رجلًا سبعينيًا بالتحرش بها في مارينا بالساحل الشمالي، ونفى الرجل ذلك واتهمها العديد من المسئولين وابنة الرجل بالكذب، كما نفى الكشف الطبي تعرضها للتحرش، مما اضطر مقدمة البرنامج لإنهاء الحوار معها.

مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن "سهير رجب".. 

1- بدأت حياتها الفنية من على خشبة المسرح عام 1995 بمشاركتها في مسرحية "بهلول في إسطنبول" مع الفنان الكبير سمير غانم، كما شاركته أيضًا في مسرحية "مراتي زعيمة عصابة". 

2- عام 1997 كان بدايتها في السينما بمشاركتها في فيلم "عفريت النهار" مع الفنان الراحل نور الشريف والفنانة إلهام شاهين، وفي نفس العام شاركت في فيلم "النمس" مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وشاركت بعده في أفلام أخرى، مثل "صيد الحيتان" وغيره. 3- فيلم "حليم" كان الانطلاقة الحقيقية لها، ورشحها الفنان الراحل أحمد زكي لتقوم بدور السندريلا سعاد حسني، ومنحها المخرج شريف عرفة هذا الدور، ولكنه لم يكتمل بسبب وفاة الراحل أحمد زكي، وقالت سهير رجب عن هذا الدور في تصريحات صحفية سابقة: "الذي رشحني لفيلم حليم هو الراحل أحمد زكي، وكان لي عدة مشاهد معه ولكن لم يحالفني الحظ بأن أقف أمامه فكانت إرادة الله أقوى من كل شيء، فاكتفي المخرج شريف عرفة بمشهد واحد مع هيثم أحمد زكي لطول مدة الفيلم واكتساب قدر كبير في الفيلم بمشاهد النجم الراحل أحمد زكي، ولكي لا يثير جدلا حول علاقة حليم بسعاد حسني".

4- تعتز كثيرًا بدورها في مسلسل "الأدهم" الذي شاركت به عام 2009 مع الفنان أحمد عز وصلاح عبد الله، ولعبت فيه دور المرأة اللعوب، وشاركت كذلك في مسلسل "صبيان وبنات" مع الفنان أحمد عبد العزيز وماجد المصري. 

5- تعرضت يوم جمعة الغضب الشهير لحادث على الطريق الدائري بعد اعتراض مجموعة من البلطجية طريقها، ولكن تم إنقاذ الموقف وقتها، وتعرضت بعده بأسبوع لهجوم مشابه وإطلاق نار من قبل بلطجية، ولكنها تمكنت من الهرب أيضًا. 

6- صرحت في حوار صحفي سابق بأن من أطعمتها المفضلة الكشري "المشطشط" والبطاطا والتين الشوكي والذرة المشوي. 

7- سهير رجب لم تمانع تقديم أدوار الإغراء، وصرّحت سابقًا: "أقبل أدوار الإغراء لأن المخرجين والمنتجين أجمعوا بأن تكويني الشكلي يميل إلي الإغراء"، وتابعت: "لكن بدون مشاهد قد أخجل منها فيما بعد". 

8- قالت عن تشبيه البعض لها بـ"السندريلا سعاد حسني": "مش هنضحك على بعض.. لا يليق لقب السندريلا غير لسعاد حسني".

9- لقبها الجمهور بـ"الشيكولاتة"، وكان ذلك اسمها في مسرحية "مراتي زعيمة عصابة".