شاهد I إهااانة كبرى...ترامب يطرد أوباما من البيت الابيض

شاهد I إهااانة كبرى...ترامب يطرد أوباما من البيت الابيض



اهانة كبرى !!...شكل فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية صدمة كبيرة لكثير من الناس.. و بدأت و بسرعة التصرفات الغريبة لهذا السياسي المثير للجدل و في فيديو جديد يقوم بتصرف مهين مع الرئيس السابق باراك أوباما.....

يستقبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم، الجمهوري دونالد ترامب، في البيت الأبيض بصفته الرئيس الجديد المنتخب لأكبر قوة في العالم، في خطوة كان يصعب تصورها قبل 48 ساعة فقط.

وأعلنت الرئاسة الأمريكية أن اللقاء سيعقد عند الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك سيتحدثان باقتصاب إلى الصحفيين.

وفي الوقت نفسه، ستجتمع السيدة الأولى ميشيل أوباما في مقر إقامتها بالبيت الأبيض بميلانيا ترامب.

وقال أوباما، أمس، عن لقائه مع الملياردير الذي فاز في الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء: "دعوته ليأتي إلى البيت الأبيض لمناقشة كيفية تأمين انتقال ناجح".

وتحت تأثير صدمة فوز ترامب، تجمع آلاف المتظاهرين مساء أمس في كل أنحاء البلاد، من نيويورك إلى لوس أنجلوس وأمام البيت الأبيض للاحتجاج على انتخابه، وإدانة آرائه التي يرون أنها تنم عن عنصرية وتمييز حيال النساء وكره للأجانب.

وكان أوباما صرح قبل ذلك: "نتمنى له جميعا النجاح في جمع الاميركيين وقيادتهم".

والرجلان مختلفان تماما، وحذر الرئيس الديموقراطي الذي شارك بقوة في الحملة لمصلحة هيلاري كلينتون، من انتخاب هذا الرجل الذي قال أنه يشكل خطرا على الديموقراطية.

وأمضى ترامب، أمس، في البرج الذي يحمل اسمه في مانهاتن، حيث يقع مقر سكنه ومكاتبه، وانضم إليه نائب الرئيس المنتخب مايك بنس، وعدد من أعضاء فريق حملته للبدء بإعداد حكومته والأيام الأولى لولايته.

وفي فيديو تشاهدون أن ترامب حين سألوه ماذا يريد ان يقول لابوما بعد فوزه قال: " انت مطرود "