نتائج مذهلة ومفاجأة تحدث بالجسم عند الضغط على النقطتين خلف الركبتين وما سيحدث شيء مذهل!

نتائج مذهلة ومفاجأة تحدث بالجسم عند الضغط على النقطتين خلف الركبتين وما سيحدث شيء مذهل!







الضغط على النقطتين خلف الركبتين ، في عُمر محدد للفرد يعاني كل من السيدات والرجال أيضاً من مشكلة ظهور بعض الأمراض الناتجة عن عملية التقدم في العٌمر، وهي تعتبر ضمن الأمراض المزمنة أو من الممكن أن نُطلق عليها الأمراض الطبيعية التي تظهر في هذه الأعمار.

على سبيل المثال مشكلة تصلب الظهر بالإضافة إلى مشكلة آلام المفاصل أيضاً التي يعاني منها كل الأفراد تقريباً عند التقدم في العٌمر.
الضغط على النقطتين خلف الركبتين

وعلى حسب ما جاء عن الطب الصيني هو أن هناك بعض النقاط المتواجدة في جسم الإنسان التي تعمل على تخفيف ألام هذه الأمراض عن طريق الضغط على هذه المناطق، وفي حالة تخفيف آلام المفاصل وتصلب الظهر فيتم الضغط على المناطق الخاصة بهم في الساقين هما ST36 وGB34.


معجزة . نقطة الماية “نقطة طول العمر”

نقطة إنقاص الوزن

تقع النقطة التي تُعرف بـ GB34 في الجانب في الساق أسفل الركبة، أما عن نقطة ST36 فهي تقع على بعد أربعة أصابع تحت الرضفة، إلى ما يقرب من عرض إصبع في الساق تقريباً.
طرق التخلص من هذه آلام المفاصل

يتم الإرسترخاء التام مع محاولة في ثني الركبتين لتحديد موقع هذه النقاط، ويتم الضغط بقوة على هذه المناطق لمدة دقيقة كاملة، ويتم تكرار هذه العملية بشكل متواصل حتى تختفى الآلام بشكل تام.

ملحوظة: الضغط على النقطة المعروفة بــ GB34 يمكنك أيضاً من التخلص من بعض الآلام الأخرى مثل القئ والغثيان وغيرهما من الألام، أما عن نقطة ST36 فهي تعمل على تسهيل عملية الهضم والقضاء على الإنتفاخ أيضاً.

نتمنى أن يكون موضوع الضغط على النقطتين خلف الركبتين قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع، وتابعونا بإستمرار ليصلكم كل جديد.