تزوجت من مليونير حتى يحقق أحلامها على الرغم من فارق السن، فاكتشفت أنه ....

تزوجت من مليونير حتى يحقق أحلامها على الرغم من فارق السن، فاكتشفت أنه ....

الزواج برجل ثري هو الحلم الذي يراود معظم الفتيات في كل أنحاء العالم وخاصة هذه الأيام في كل الظروف الإقتصادية التي يمر بها العالم ،وهذه الفتاة اعتقدت أنها قد حققت كل أحلامها بزواجها من مليونير ولكن المفاجأة التي لم تكن تتوقعها أن هذا الزوج المليونير جدها.
كانت هذه الفتاة فرصة كبيرة لهذا الزوج العجوز وخاصة أنها في سن أحفاده ، كما وجدت فيه الملاذ المادي الذي يحقق أحلامها ولكن بعد مرور 3 أشهر فقط على الزواج تكتشف الفتاه من خلال الصدفة أن زوجها هو جدها  وكانت هذه الواقعة سابقة تحدث للمرة الأولى في بريطانيا.
قد نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلا عن الفتاة اتي تبلع من العمر (24 عاما) ولم تذكر أسمها أكدت أنها تعرضت لصدمة بالغة عندما عرفت وبالصدفة أن زوجها الذي سعدت بالزواج منه هو جدها، وتروي تفاصيل الواقعة بأنها تعرف أن جدها قد ترك والدها وهو صغير في السن وهجر أسرته ولم يعرفوا عنه شىء من وقتها. وبعد زواجهما من هذا المليونير البالغ من العمر (68عاما) وبالتحديد بعد مرور 3 أشهر من زواجهما كانت تشاهد ألبوم صور زوجها وهو صغير وتفاجأت بصورة له وهو يحمل والدها بنفس الشكل والملابس التي شاهدتها لوالدها وهو صغيروفي نفس هذا السن  .

علقت الفتاة أنها ليست بحاجة للتأكد من الواقعة حيث أن الأمور واضحة أمامها، الغريب في الأمر أن الفتاة زوجة جدها قررت أن تستمر في حياتها مع زوجهها الذي تحبه لأنها سعيدة معه وخاصة أن زواجها منه تم بشكل سريع ولم يكن لاسرتها دور فيه حيث أنها تعرفت عليه من خلال موقع الكتروني على الانترنت للرجال الكبار الباحثين عن الحب