هذه الفنانة احرقت سياراة الراحل محمود عبد العزيز بعد أن رفض الزواج بها

هذه الفنانة احرقت سياراة الراحل محمود عبد العزيز بعد أن رفض الزواج بها



مثلما كان مشوار الفنان الراحل محمود عبد العزيز حافلاً بالأعمال الفنية الرائعة، فإنه أيضاً كان مليئاً بالمواقف العصبة خاصة في بداية مشواره.

فمن المواقف الصعب التي كادت ان تتسبب في أزمة كبيرة للساحر في بداية حياته الفنية، هي أزمته مع الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى والتي حدثت في عام 1977.

حيث كشفت بعض التقارير الصحفية عن الأزمة التي جمعت بين محمود عبد العزيز وزيزي مصطفى في الماضي، بعد أن نشرت إحدى الصحف بعد أربعة أعوام من دخول الساحر الوسط الفني خبر يفيد بأن زيزي مصطفى قامت بحرق سيارة محمود عبد العزيز.

وحول تفاصيل الواقعة، أكدت الصحف أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، تقدم ببلاغ ضد زيزي مصطفى يتهمها فيه بإشعال النيران في سيارته بعدما رفض الزواج منها.

ومع التحقيق في الواقعة، أنكرت زيزي مصطفى أمام وكيل النيابة هذه التهمة تماماً، مشيرة إلى أن اتهام محمود عبد العزيز لها ما هو إلا وسيلة يرغب بها في الانتقام منها بعد أن رفضت الزواج منه، مؤكدة على ارتباطها برجل آخر وتستعد للزواج منه.

وذكرت التقارير أن هذا الخبر كان حديث الساعة وقتها، إلا إنه تلاشى من أذهان الجمهور بعد أن صمتا الطرفين عن تفاصيله فلم يعد يذكره أحداً.