بالصور - شاهدوا أين سيسكن أوباما بعد مغادرة البيت الأبيض بعقد إيجار!


 

المنزل الذي ستعيش فيه عائلة أوباما بعد خروجها من البيت الأبيض بعقد إيجار، و والمتواجد على شارع post-Pennsylvania Avenue في العاصمة واشنطن .

بعد إعلان الرئيس الاميركي باراك أوباما عزمه البقاء في واشنطن لفترة بعد تسليمه لمقاليد السلطة إلى خلفه دونالد ترامب لكي تتمكن أبنتاه ميليا ( 18 عاما) وساشا( 15 عاما) من إنجاز المرحلة التعليمية في مدرسة Sidwell Friends School الخاصة، حيث درس أبناء الكثير من الرؤساء الأميركيين.

نشر موقع "روسيا اليوم" تقريراً حول المكان الذي سيسكن به مع عائلته بعد انتقاله من البيت الابيض، وهو قصر فاخر يقدر ثمنه بـ 5.3 مليون دولار وهو في منطقة كالوراما، وتعتبر من أعرق المناطق في واشنطن. وفيها توجد أفخم المباني والمنازل، وكذلك سفارات العديد من الدول الأجنبية.

وأكد ممثل شركة عقارات مختصة بالابنية الفاخرة في التقرير أن المنزل الجديدة لعائلة أوباما شيدت في عام 1928 وتبلغ مساحتها 2800 متر مربع، وتحيط بها من 3 جهات حديقة كالوراما، وفي المبنى 9 غرف معيشة و8 حمامات.

وعلم الموقع أن المالك الأخير للمبنى هو السكرتير الصحفي للرئيس الأسبق بيل كلينتون جو لوكهارت الذي اشتراه في عام 2014، وسيقوم بتأجيره لعائلة أوباما.



 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie