لن تصدق ما هي فوائد الزبيب الاسود سبحان الله #مدهش جدا

الزبيب الاسود القليل فقط من يعرفه وقام بتناوله يكمن به الكثير من الفوائد الهامه لجسم الانسان حيث ان احتوائه على الحديد يجعله علاجا طبيعيا مذهلا لفقر الدم، نظراً لتركيزاته العالية بالحديد وفيتامين C الذي يساعد الجسم على امتصاص الحديد، وبالتالي زيادة خلايا الدم الحمراء والهيموغلوبين، بشكل ملحوظ، وبسرعة اكثر من العلاجات التي تقتصر على مد الجسم بمكملات الحديد اليومية. فاذا اردتم علاج فقر الدم بطريقة طبيعية وسهلة وسريعة اليكم احبتي في الله بعض الطرق للاستفادة من فوائد الزبيب الاسود.
طريقة الاستفادة منه
هناك طريقتان يمكن الاستفادة منهما لمدّ الجسم بالحديد من خلال الزبيب الاسود الطريقة الاولي فهي تعتمد على شرب عصير منقوع الزبيب، عن طريق غسل كوب من الزبيب حتى يتم التخلّص من الشوائب العالقة به، والبذور الموجودة فيه. ثم يُنقع بماء مغلي لمدة لا تقلّ عن ثلاث ساعات، وبعدها يتم طحن الزبيب باستخدام الخلاط الكهربائي، ومن ثم يوضع في مصفاة، ويُؤخذ الماء المُصفى ويوضع في كوب من الماء المغلي، وبعد أن يبرد يتم شربه مرتين يوميّاً، الأولى في الصباح قبل وجبة الفطور والثانية قبل النوم.
سيُلاحظ الشخص من خلال الفحوصات أنّ نسبة الدم لديه قد ارتفعت بشكل كبير، وخلال أسبوعين سيُلاحظ المريض أنّ هناك تحسُّناً ملحوظاً على صحته. وهذه الطريقة أثبتت فعاليّتها بشكل كبير.

 اما الطريقة الثانيه تقتصر على نقع 10 إلى 12 حبّة من الزبيب الأسود في الماء طوال الليل. وفي اليوم التالي تصفّي حبوب الزبيب من الماء وتزال البذور، وتؤكل يومياً قبل الفطور. ولابد من اتباع هذا العلاج لبضعة أسابيع.

 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie