تعرّفوا على الجيوش النسائية الأكثر جاذبية في العالم

تعرّفوا على الجيوش النسائية الأكثر جاذبية في العالم


تشارك النساء في خدمة بلادهن عن طريق الالتحاق بالجيش منذ ما يقارب 400 عام في عدد كبير من البلدان حول العالم. وعلى الرغم من أن الغالبية الكبرى من المقاتلين هم من الرجال، غير إن النساء لعبت أدواراً مهمة في القوات المسلحة.
وفي ما يلي قائمة تضم بعضا من أكثر الجيوش النسائية جاذبية في العالم، والتي تشمل أكثر المجندات جاذبية وجمالاً، وذلك بحسب موقع Wonderslist.


القوات المسلحة التشيكية


لم تسمح اللوائح العسكرية في دولة تشيكوسلوفاكيا للنساء الالتحاق بالجيش لسنوات عديدة، الى ان تم السماح لهن بذلك في خلال الحرب العالمية الثانية حيث خدمت المرأة في أعمال التمريض والعمليات الهاتفية.

كما خدمت النساء أيضاً في الاتحاد السوفياتي، في مساعدة القوات الجوية البريطانية في المملكة المتحدة والجيش البريطاني في منطقة الشرق الأوسط.

وأصبحت المرأة الآن جزءاً لا يتجزأ من القوات المسلحة التشيكية، والتي لا غنى عنها، وخصوصاً في السلاح الجوي.



الجيش البريطاني




تحتل المرأة البريطانية المركز السابع في قائمة الجيوش النسائية الأكثر جاذبية في العالم. وتم السماح للنساء بالالتحاق بالقوات المسلحة البريطانية منذ أوائل التسعينات، على الرغم من أنها لا تزال مُستبعدة من الوحدات القتالية في الجيش وسلاح الجو الملكي.


الجيش الروسي



يوجد اعتقاد شائع بأن روسيا تضم أجمل النساء، واللواتي يتمتعن بذوق مميز وبعض الغموض الذي يميزهن عن النساء الأخريات.


لعبت المرأة الروسية دوراً مهماً في خدمة بلادهم عبر التاريخ، وبالأخص في أثناء الحرب الوطنية الكبرى. وتحتل النساء في الجيش الروسي المرتبة الثانية في قائمة المجندات الأكثر جاذبية في العالم.


الجيش الروماني




تحتل النساء في الجيش الروماني قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم. وعلى الرغم من افتقار الجيش الروماني إلى الأسلحة الثقيلة التي يمكنه بها محاربة العالم، فإنه يملك قوة تتمثَّل في المجندات الجميلات.