هكذا سيكون شكلك إذا أردت البقاء على قيد الحياة

هكذا سيكون شكلك إذا أردت البقاء على قيد الحياة

من المعروف أن الإنسان لا يستطيع أن يحظى بحياة أبدية , لكل إنسان عمر محددله منذ لحظة ولادته وحتى أن تنتهى تلك الفترة التى حددها الله له .

من جانب آخر قامت النحاتة بانريشا بتشينى بتقديم نموذج من الشمع للشكل النهائى الذى يجب أن يكون عليه الإنسان , وذلك حتى يتمكن من مواجهة حالات الإصطدام أو الترعض لحادث سير حتى يبقى على قيد الحياة 
تلك النحاتة التى تعيش فى مدينة ملبورن بأستراليا تمكنت من تطوير المعلومات التى أخذتها من الجرّاح العالمى كريستيان كينفيلد , جرّاح الرضوان فى مستشفى ملبورن الملكى , وديفيد لوجان الذى يعمل محقق فى قسم الحوادث فى مركز أبحاث الحوادث بجامعة موناش .
قامت النحاتة بانريشا بتصميم تمثال أطلقت عليه إسم ” جراهام ” , هذا التمثال مُصمم بدون رقبة ووجهه مسطح وومتلىء لحماية أنفه وأذنيه بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية بين أضلاعه , ويتميز ببشرته السمراء وركبتيه التى تتمكن من الإنثناء فى جميع الإتجاهات .

من الممكن لجميع مستخدمى الإنترنت فى جميع أنحاء العالم مشاهدة ” جراهام ” , ذلك المجسم المصنوع من الألياف الزجاجية  والشعر البشرى بتقنية 360 درجة من خلال مواقع الإنترنت  , كما أنه سيكون متاحاً للعرض فى مكتبة فيكتوريا حتى 8 أغسطس من العام الحالى , ثم بعد ذلك سيسافر فى جولة حول دول العالم .